رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حمدي فتحي: سعيد باللعب مع الوكرة القطري ورسالة خاصة للأهلي وجماهيره

عبر حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي السابق والوكرة القطري الحالي عن سعادته الكبيرة بانضمامه لكتيبة الموج الأزرق لمدة أربع سنوات حتى 2027.

وأعلن نادي الوكرة القطري ضم فتحي لمدة أربع سنوات قادمًا من النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية بعقد يمتد حتى 2027 لتدعيم صفوف الفريق.

وقال حمدي فتحي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه لاعبًا في صفوف الوكرة: “سعيد بانضمامي إلى النادي القطري، والحقيقة أن رغبتي في الانضمام لهذا النادي الكبير وإصرار الإدارة برئاسة سعادة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني كان لهما الدور الأبرز في الانتقال وأيضا تعاون إدارة النادي الأهلي.

وتابع: “أتمنى تقديم الإضافة المطلوبة لنادي الوكرة، وأعلم جيدا أن النادي حقق مركز جيد خلال الموسمين الماضيين وسننافس بشكل جيد في دوري أبطال أسيا وأيضا البطولات المحلية وعلى رأسها بطولة الدوري.

وأختتم حمدي تصريحاته: “أشكر إدارة نادي الوكرة على ثقتهم في قدراتي وإصرارهم على ضمي، كما أشكر إدارة الأهلي المصري وجماهيره على الفترة الرائعة التي قضيتها داخل جدران القلعة الحمراء.

الوكرة القطري يعلن تعاقده مع حمدي فتحيوأعلن نادي الوكرة القطري القطري ضم فتحي لمدة أربع سنوات قادمًا من النادي الأهلي خلال الميركاتو الحالي لتدعيم صفوف الفريق.

عن فاطمة مصطفى

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *