رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حمدية كمال تكشف عن برنامجها في انتخابات الزمالك


حمدية كمال مرشح فوق السن رقم 12، كابتن زمالك للكرة الطائرة سابقًا ومنتخب مصر.

كانت تلعب لصالح نادي الزمالك على مدى 15 عام متواصلة في منتخب مصر للناشئين، ولعبت أكثر من 100 مباراة محلية و 15 دولية ولعبت في مبارياتها الدولية مع الزمالك  بجميع المحافل منها بطولتان للأندية العربية و بطولة لأندية إفريقيا، و شاركت في كأس العالم للناشئات، و مرت بمشوار طويل مع الزمالك و حصلت على بطولة البراعم، و مرنت العديد من الفرق من نوادٍ كثيرة ( الصيد، الإعلاميين……).


صرحت حمدية كمال عن برنامجها علي قناة نادي الزمالك قائلة: “إن البرنامج ينقسم إلى قسمين الأول رياضي ببنما الثاني إجتماعي”.


وأكملت: “إن الشق الرياضي هو القضاء على المحسوبية و الفساد بجميع الفرق الرياضية، و إن نادي الزمالك منذ فترة طويلة لا يوجد به إنجازات رياضية أو بطولات و ذلك على جميع الفرق إلا القليل؛ و عللت أن هذا نتيجة لعدم الإهتمام بالأكاديميات، و ذلك لأن جميع الأكاديميات لا يكون فيها الاختيار على معايير مناسبة لجميع المراحل العمرية”.

وأكدت: “إنه يجب أن يتم اختيار رؤساء الأجهزة في جميع الألعاب الرياضية عن طريق الكفائة و السمعة الطيبة”.


وأضافت: “إنه في الفترة الأخيرة يتم اختيار رؤساء الأجهزة عن طريق المعارف، و هذا ما ضر كثيرًا بجميع الألعاب الرياضية، و إن ما ينقص نادي الزمالك هم أبنائه المخلصين، فهم ناجحون في كل مكان”.

وأردفت: “إن خطة برنامجها تحتوى على ملعب كرة السلة و الطائرة و إنهم بحاجة إلى تغطية لأن ذلك سيسمح بزيادة عدد مواعيد التمارين و ذلك لزيادة عدد الفرق عن استيعاب الملاعب، و إنهم بحاجة إلى راعي لتغطية هذه الملاعب”.

وقالت: “إن من ضمن برنامجها وجود راعي للناشئين و البراعم في اختيار الملابس الرياضية التي تليق بالزمالك، و ذلك لعدم وجود رعاة من فترة طويلة تهتم بالزى الرياضي “.

وأسترسلت: “إنهم بحاجة إلى أطباء و ذلك لعدم وجود أطباء يحضرون المباريات مع الفرق، و أيضًا بحاجة إلى مدربين رياضة بدنية لجميع المراحل العمرية”.

بينما تحدثت عن الناحية الإجتماعية قائلة: “إن النادي ينقصه الكثير من الخدمات المعاونة و العاملون ليسوا قائمين بواجباتهم على أكمل وجه، كما إننا بحاجة إلى معالجة حمامات السباحة حفاظًا على صحة أبنائنا، في حين مصيف نادي الزمالك بالرغم من موقعه المتميز فهو بحاجة إلى بعض التجديدات و تجديد فندقه لكي يليق بنادي الزمالك و كذلك المطعم دون المستوى فهو بحاجه للتجديد أيضًا”.

وأختتمت قائله: “إنها عضو رياضي بحت و ليست عنصر نسائى رياضي، و كل ما تريد أن تقدمه لأبنائها هو الذى تريد تقديمه لباقي أبناء النادي، و إننا ينقصنا الكثير و لو استطعنا الوصول لهذه الأشياء الناقصة مع بعضنا البعض سيكون هناك عدل و جو رياضي مناسب لأطفالنا لكى ينشأوا فيه و نعود من جديد لعهد البطولات الذى افتقدناه، نحن فقط بحاجة إلى عدل و خبرة و ضمير”.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *