رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حقيقة عرض الجزء الرابع من مسلسل “المداح” ومشاركة الفنان “ماجد المصري” فيه……

توقع المشاهدون إمضاء “ماجد المصري” عقداً للمشاركة مع فريق مسلسل “المداح” بالجزء ٤ والمتوقع عرضه في رمضان ٢٠٢٤، وذلك لظهوره في نهاية الجزء ٣ من مسلسل المداح، كما تُركت حكاية المسلسل مفتوحة وبناءً على ذلك توقع الجمهور تواجد الفنان “ماجد المصري” في المداح ٤، ولكن “ماجد المصري” صرح قائلاً “أنا لسه ما مضيتش حاجة ونزلت الأخبار في كل الأماكن، وهم استندوا على ظهوري بالجزء الثالث ولم أوقع خالص، وكل الأخبار التي تم تداولها لا دليل لها من الصحة”، مضيفًا خلال رده على سؤال إن كان يدرس موضوع التوقيع  ” مش بدرس لم أوقع، فقط اتعرض الموضوع ولكن لم يحصل أي توقيع”.

أعمال الفنان “ماجد المصري”

صرح عن مشاركته كضيف شرف في فيلم “ابو نسب ” مع “محمد إمام” و “ياسمين صبري” وغيرهم، وإخراج “رامي إمام”، كما وجه لزملائه بالفيلم قائلاً : “مبروك وأنا سعيد بوجودي بهذا الفيلم وسينجح انشالله”.
كما صرح عن مسلسل “مفترق طرق” إنتاج شركة “كاريزما” من ٤٥ حلقة، سيعرض قريبا على قنوات mbc، ودوره يكمن في شخصية محافظ وزوج “هند صبري”، وهذه الأحداث تقلب الأمور رأساً على عقب، وأشار إلى أن المسلسل مستوحى من المسلسل العالمي “The Good Wife” .
ويشارك ايضاً ب ٣ حلقات لمسلسل “حدث بالفعل” قصة “ريش أبيض” والتي من المقرّر عرضها قريباً.

مسلسل المداح

مكون من ثلاثة أجزاء عرضت على مدار الثلاث سنوات الماضية وكان من المتوقع عرض الجزء الرابع له في شهر رمضان ٢٠٢٤.
بدأ الجزء ١ بأن صابر المداح رجل متدين ومحبوب. تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب، ثم يستكمل في الأجزاء الأخرى محاولة صابر للتغلب على الشيطان ومعاوقة الشيطان له حتى يسير في طريقهم.
ﺇﺧﺮاج “أحمد سمير فرج” ،”هشام فتحي”، وﺗﺄﻟﻴﻒ “أمين جمال” ، “شريف يسري” ، طاقم العمل “حمادة هلال”، “هبة مجدي”، “أحمد بدير”، “نسرين طافش”، “حنان سليمان”، “خالد سرحان”، “محمد عز”. 

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *