رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حقيقة الأزمة الصحية للفنان “أشرف مصيلحى” ترويها زوجته

تداولت الكثير من الأخبار خلال الفترة السابقة، عن الحالة الصحية للفنان “أشرف مصيلحى”، الأمر الذى جعل أسرته تشعر بحاله من الإزعاج بسبب الأخبار المغلوطة التى يتم تداولها على السوشيال ميديا عن حالته الصحية.

وضحت المخرجة “منال الصيفى”، زوجة الفنان “أشرف مصيلحى” حقيقة وضعه الصحى، حيث أنه يعانى منذ ثلاث سنوات من عدوى بالدم نتيجة عقاقير كان يأخذها فى السابق نتيجة تعرضه لوعكة صحية، وحالته مستقرة ولكن دون تقدم ملحوظ، ويتلقى العلاج منذ فترة كبيرة ولا يتعافى بشكل نهائى فى محاوله للحفاظ على حالته الصحية على ماهى علية دون أن يحدث مضاعفات، وهذة الأيام يوجد معاناة من إنقطاع الكهرباء حيث أنه يحتاج إلى جلسات على جهاز التنفس الصناعى.

وجهت “الصيفى” الشكر لنقيب المهن التمثيلية، على تواصله لحل مشكلة إنقطاع الكهرباء وتواصله لحل المشكلة، وتم شراء مولد كهرباء لإستخدامه فى حالة إنقطاع التيار.

كما تداولت أخبار أن “مصيلحى”خضع لعملية لإزالة ورم بالمخ، وهو الأمر الذى لم يحدث بالمرة، وإنما كان مجرد كيس دهني بالرقبة وتم عمل جراحه بسيطه وخرج من المستشفى، وأعربت “الصيفى” عن إنزعاجها من الأخبار المغلوطة عن حالة زوجها الصحية، وقالت لابد من تحرى الدقه عند النشر أو الحديث عن أخبار تخص حالة زوجها، لأن تلك الأخبار تصل لإسرته وعائلته وتسبب لهم الزعر أحيانا بسبب خوفهم الشديد عليه.

عن شعبان دياب

كاتب ومحرر فى قسم الثقافه والمنوعات

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *