رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حفل زفاف الأمير عبد المتين بن سلطان بروناي “فخامة وبذخ يتوجان أيام الاحتفال”

من المقرر أن يقيم الأمير عبد المتين، وهو نجل سلطان بروناي، حفل زفاف باذخ لمدة تسعة أيام في العام المقبل.سيتم عقد زواج الأمير وصديقته، أنيشا روزناه، خلال حفل يمتد من 7 إلى 16 يناير 2024، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي”.سيبدأ الأمير البالغ من العمر 32 عامًا، الذي تلقى تعليمه في كلية كينجز كوليدج بلندن، حفل زفافه في قصر إستانا نور الإيمان، وهو المقر الرسمي للسلطان.

بالإضافة إلى القصر، ستشمل مواقع الاحتفالات الأخرى قاعة لاباو في بندر سيري بيغاوان ومسجد السلطان عمر علي سيف الدين.وفي 15 يناير، ستقام المأدبة الكبرى التي تعتبر ذروة الحفل، ومن المتوقع أن تحضرها ممثلون من دول مختلفة في العالم.

يشتهر الأمير بشغفه للرياضة ومظهره الجميل، ولديه أكثر من 2.4 مليون متابع على حسابه في موقع إنستجرام. وهو آخر أبناء السلطان الذي يتزوج، بعد زواج اثنتين من بنات حسن بلقيه الأخريات مؤخرًا.

وجاء في الإعلان الرسمي عن حفل زفاف الأمير: “بأمر ملكي من صاحب الجلالة السلطان الحاج حسن البلقية معز الدين ودود الله منبروناي دار السلام، يسر القصر أن يعلن عن إقامة حفل زفاف صاحب السمو الملكي الأمير عبد المتين وأنيشا عيسى كاليبيتش، من 7 إلى 16 يناير 2024.”

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *