رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حضور مؤمن زكريا حفل الموسم الذهبي بالأهلي

وصل مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق، ومساعد رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي ، والذي تمت دعوته مع عدد كبير من النجوم السابقين، مساء اليوم الإربعاء، إلي ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لبداية حفل تكريم الفرق الرياضية علي ما قدموه من نتائج إيجابية وبطولات في الموسم الماضي.

وكان مؤمن قد وصل مقر الحفل بصحبة عمرو السولية لاعب الفريق الأول بالنادي وكذلك وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

ويذكر أن مؤمن زكريا قد تولى منصب مساعدًا لرئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي خلال هذا الشهر بعد اجتماع مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي.

حفل الموسم الذهبي بالأهلي

وانطلق مساء اليوم ، حفل الموسم الذهبي الذي تنظمه إدارة النادي الأهلي بملعب التتش بالجزيرة، لتكريم الفرق التي توجت بالألقاب والبطولات مع النادي على الصعيدين القاري والمحلي والاحتفاء بهم، وذلك بحضور مجلس الإدارة النادي والرعاة ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية والإعلامية.

وحرص مسئولو النادي الأهلي على تكريم الفريق الأول لكرة القدم على هامش الاحتفالية بالموسم الاستثنائي الذي حققه الفريق الأحمر في الموسم الماضي.

ونجح الأهلي في تحقيق خمس بطولات في الموسم الماضي وهي «دوري أبطال أفريقيا، والدوري المصري وكأس مصر، والسوبر المصري “مرتين”.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

الميلان ضحية دائمة للفرعون المصري

يخوض ليفربول الإنجليزي مواجهة مرتقبة اليوم الثلاثاء أمام مضيفه ميلان الإيطالي على ملعب “سان سيرو” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *