رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

حزب الحرية المصري يجدد دعمه للقيادة السياسية ويثني على جهودها في وقف الحرب على غزة

جدد حزب الحرية المصري دعمه للقيادة السياسية وتحركاتها تجاه الحرب في غزة، خاصة في ظل وجود الأعياد والمناسبات، والجهود المبذولة من أجل وقف إطلاق النار والامتثال لقرارات المحكمة الدولية، ووقف الحرب على القطاع. أكد الحزب أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يبذل جهودًا حثيثة للوصول إلى اتفاق في أسرع وقت ممكن.

أكد النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصري والأمين العام وعضو مجلس النواب، أن القيادة السياسية تسير في عدة اتجاهات وتكثف جهودها واتصالاتها مع جميع الدول والجهات المعنية للضغط على إسرائيل لوقف الحرب. ولكنه أشار إلى أن المجتمع الدولي حتى الآن لم يقم بدوره أمام المجازر التي ترتكبها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني الأعزل وقتل النساء والأطفال دون شفقة أو رحمة.

وتقدم مهني بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع الشعب المصري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا أن تعود بركات هذه الأيام المباركة على شعب غزة العظيم وأن تكون دعوات وقف الحرب ونزيف الدماء مستجابة. كما قدم خالص التهنئة للرئيس السيسي والشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والشعب المصري بجميع طوائفه، متمنيًا لهم عيدًا سعيدًا مليئًا بالخير والفرحة.

شاهد أيضاً

النائب إبراهيم الديب: ثورة 30 يونيو نقطة تحول تاريخية وميلاد جمهورية جديدة

أكد النائب إبراهيم الديب، عضو مجلس النواب، أن ثورة 30 يونيو تعد واحدة من أبرز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *