رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جينا اورتيجا : حذفت حسابى على تويتر بسبب نشر صوره خارجه لى بالذكاء الاصطناعى

حكت الفنانة جينا أورتيجا عن الصعوبات التي واجهتها كفنانة مشهورة في مرحلة الطفولة، مشيرة للضرر الذي سببه لها الذكاء الاصطناعي.

قالت جينا أورتيجا في حوارها مع صحيفة New York Times: “أكره الذكاء الاصطناعي. يمكن استخدامه لأشياء عظيمة. أعتقد أنني قرأت عن استخدامه للكشف عن سرطان الثدي قبل تطوره بـ4 سنوات. هذا جميل. دعونا نبقيه هكذا. ولكن هل أعجبني عندما رأيت صورة خارجة لي في سن الـ14 على تويتر؟ لا. هذا مرعب وفاسد”.

وحكت أيضًا جينا عن موقف مشابه حدث حين كانت في الـ12 من عمرها: “من أوئل الرسائل التي فتحتها على تويتر كانت صورة عارية لرجل. وكانت هذه مجرد بداية لما سيأتي.”

وقالت جينا أن فريقها الخاص هو من شجعها على تأسيس حساب على تويتر من أجل تحقيق النجومية وبناء صورة وقاعدة جماهيرية، وصرحت: “كان ذلك قبل أن ألغي حسابي منذ 3 سنوات بسبب انتشار الصور الغريبة. كان أمر مقزز وأحزنني وأشعرني بعدم الراحة فاستنتجت إلى أنني لست بحاجة إلى هذا الحساب بعد ومسحته”.

بدأت جينا أورتيجا التمثيل في سن التاسعة حيث ظهرت في فيلم Iron Man 3 ومن بعدها انضمت لعالم ديزني وحققت شهرة واسعة عن طريقة بطولة مسلسل Wednesday على نتفليكس، كما أعادت إحياء سلسلة Scream عن طريق الجزء الخامس والسادس، ووصلت ليلة أمس لـ فينيسيا لحضور مهرجان فينيسيا السينمائي

سيشهد المهرجان العرض الأول لفيلمها Beetlejuice Beetlejuice، الجزء الثاني للعمل الشهير، قبل أن يطلق في السينمات يوم 6 سبتمبر.

شاهد أيضاً

بالقفطان المغربى الفنانه بشرى فى جلسه تصوير جديده

شاركت الفنانة بشرى جمهورها بصور من جلسة تصوير جديدة لها. أطلت بشرى في الصور بالقفطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *