رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جيرونا يسعي لتخطي عقبة الغواصات للإنفراد بصدارة الليجا

يواجه الفريق الأول لنادي جيرونا الإسباني مستضيفه فياريال، في الثامنة من مساء الليلة، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، علي ملعب لا سيراميكا، في مباراة يديرها تحكيمياً الحكم خوسيه سانشيز.

ويدخل جيرونا المباراة برصيد 16 نقطة محتلاً بها المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة، بينما يحتل فياريال المركز ال13 برصيد سبع نقاط، ويعاني فريق الغواصات الصفراء منذ بداية الموسم، حيث خاض الفريق 6 مباريات في بطولة الدوري خسر في 3 منها، وفاز في اثنتين، وتعادل في مباراة.

بينما بدء جيرونا موسمه بمسابقة الدوري ببداية مميزة حيث خاض 6 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في خمسة منها، وتعادل في مباراة وحيدة.

ويسعي جيرونا إلي الفوز واختطاف الثلاث نقاط، للتربع علي عرش وصدارة الليجا الإسبانية ، وذلك بعد تعثر برشلونة بالأمس وتعادله أمام مايروكا بهدفين لمثلهما.

ويقدم المدرب ميغيل سانشيز كرة قدم جميلة مع جيرونا ونتائج أكثر من رائعة منذ بداية الموسم، ومنذ توليه مهمة الفريق والصعود به من دوري الدرجة الثانية إلي الليجا الإسبانية.

حيث نجح المدرب الموسم الماضي بعد صعوده، في قيادة الفريق لاقتناص المركز التاسع بالدوري، أما في هذا الموسم فالأمال تزايدت كثيراً للحصول علي مركز متقدم في المربع الذهبي، ولما لا يحقق المفاجأة الكبرى !.

عن محمد الجندى

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *