رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جنا دياب تعبر عن حزنها للأوضاع المأساوية في غزة وتهنئ والدها بعيد ميلاده

علقت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، على الأوضاع المأساوية في قطاع غزة عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. ونشرت جنا قصة قصيرة تعبر فيها عن أمنيتها بأن يستيقظ الأطفال على صوت العصافير وليس على صوت القنابل المدمرة.

في الليلة الماضية، تعرضت شقة سكنية ومنزل في مدينة غزة لقصف إسرائيلي أسفر عن استشهاد عدد من الفلسطينيين، بينهم صحفي، وإصابة آخرين. تم قصف شقة سكنية في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، مما أدى إلى استشهاد الصحفي عبد الهادي حبيب وحماته، وإصابة أفراد آخرين من عائلته بجروح حرجة ومتوسطة.

وفي حادث آخر، استهدفت طائرات الاحتلال منزلًا في حي الرمال غرب مدينة غزة دون سابق إنذار، مما أسفر عن استشهاد 8 مواطنين.

ما زالت العدوانية الإسرائيلية مستمرة في قطاع غزة لليوم العاشر على التوالي، حيث يستهدف الطيران الحربي والبوارج والزوارق الحربية ومدفعية الاحتلال المنازل والأبراج والبنايات السكنية، مسفرة عن مئات الشهداء والجرحى في صفوف المدنيين، وتدمير الممتلكات والبنية التحتية والمنازل السكنية.

في سياق آخر، قامت جنا بتهنئة والدها عمرو دياب بعيد ميلاده الـ62 عبر رسالة أرسلتها إليه على هاتفه الخاص، وقامت بنشر صورة له على حسابها الشخصي في إنستجرام. وتفاجأت جنا برد فعل عمرو دياب حيث أخبرها أنه في الاستوديو، واستخدمت جنا الصورة بطريقة مرحة مع متابعيها على إنستجرام.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *