رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جماهير مانشستر يونايتد تثتغيث بـ”دي خيا”


أظهرت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي خيبة أمل كبيرة تجاه الكاميروني ديفيد أونانا، الذي واصل أخطاءه الكارثية ضد غلطة سراي التركي.

وخسر مانشستر يونايتد 2-3 أمام غلطة سراي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، لتكون الخسارة الثانية للفريق بعد السقوط 3-4 على يد بايرن ميونخ الألماني بالجولة الأولى.

وكما تسبب في هدف ضد بايرن ميونخ سحله ليروى ساني في الجولة الأولى، كان الحارس الكاميروني مسؤولاً عن الهدف الثالث لسراي، الذي سهل لهم الفوز قبل 9 دقائق من النهاية بسبب عدم الخروج في الوقت المناسب من مرماه، وقبلها التسبب في ركلة جزاء بسبب تمريرة خاطئة لولا تسديدها من جانب ماورو إيكاردي خارج الملعب.
وأجبرت أداءات أونانا الكارثية جمهور يونايتد للمطالبة بعودة الإسباني ديفيد دي خيا، الذي حمى عرين النادي على مدار 12 عاماً من 2011 إلى 2023، قبل أن يقرر المدرب إريك تين هاغ التخلص منه وجلب الكاميروني.
وقال أحد المتابعين عبر موقع “إكس” للتواصل الاجتماعي: “دي خيا لا يزال بلا ناد، ما هو رقمه؟”، بينما علق آخر على تمريرة ركلة الجزاء المهدرة: “ما الذي يفعله؟ ” في إشارة لأونانا.

وأكمل مشجع ثالث: “شيء مروع ببساطة”، في إشارة لخطأ ركلة الجزاء الذي ارتكبه الحارس الكاميروني، وأكمل رابع: “لا يمكنني رؤية أونانا مجدداً”.
وأتبع مشجع خامس: “قد يعود دي خيا إلى مانشستر يونايتد بعقد بقيمة 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع”، ثم علق آخر مستنكراً: “هل سيحمي أونانا مانشستر يونايتد؟”.

يذكر أن أونانا انضم لمانشستر يونايتد من إنتر ميلان الإيطالي مقابل 43.8 مليون إسترليني بعقد لمدة 5 سنوات.

عن شروق حسين

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *