رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

جمال يوسف بعد تعافيه من المرض … يكشف عن تفاصيل مرضه

صرح الفنان جمال يوسف عن الدرس الذى تعلمه خلال الفتره الماضيه أثناء إصابته بمرض السرطان ، ووجه نصيحة للجمهور قائلًا أنه كآن ميتًا ثم أحياه الله من جديد ..

تفاصيل مرض الفنان جمال يوسف

أصيب جمال يوسف بسرطان البلعوم فى شهر إبريل عام 2020 وحدث تغير كبير فيه شكله وملامحه ،عندما كان يتعرض فى ذالك الوقت ل 35 جلسه إشعاع مما كان يؤثر على البلع والاحبال الصوتية ، وعانى أيضا من عدم القدره على تناول الطعام، ولكنه تعافيه من المرض .

وكشف جمال يوسف عن مرضه قائلا “انا كنت فاكره نفسى ميت وربنا حيانى ووقفنى على رجلى وبقيت بشرب من المياه اللى اتحرمت منها 8شهور ،الواحد المفروض يصحى الصبح كل يوم يحمد ربنا آن عنيه فتحت وشافت النور والناس ، وأنه بيسمع وبياكل وبيتكلم كلها نعم كتيره جدا والحمدلله أن ربنا كبير ووقف معايا ورضانى”.

ثم أضاف جمال يوسف ،”نصيحتى لاى شخص بيمر بأزمته صحيه أنه ما ينساش أن فيه رب وأن ربنا مش هيسيبك فى اى حاجه، و ارمى تكالك على الله فى الأخر اللى ربنا عاوزه هيكون ،أوعى تفتكر أن عبد هيعمل لك حاجه كان عملها لنفسه …، وانا بعد موضوع تعبى مش بنتظر العبد أنا بسعى لكن فى الاخر العبد محتاج هو كمان زيه زيك بظبط وربنا هو اللى مطلع كل شيء هو اللى خلقنا هو أرحم بينا من الناس اللى خلقها .

أخر أعمال الفنان جمال يوسف

شارك جمال فى مسلسل حكايات جروب الماميز ، مع الفنانين خالد سليم ،وليد فواز ، دينًا فؤاد ، انتصار ، هبه عبد الغنى ، حجاج عبد العظيم ، نورهان ، رباب ممتاز ، أمنانى كمال ، وغيرهم من الفنانين الى جانب عدد من الأطفال و احداث هذا العمل دارت فى اطار اجتماعي لايت …

شاهد أيضاً

إصابة تضرب ليفاندوفسكي قبل اليورو

أثار البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، القلق خلال مواجهة ودية لمنتخب بلاده ضد تركيا، استعدادا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *