رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

توتر فني بين بيومي فؤاد ومحمد سلام وعبد الرحيم كمال يقوم بحذف منشوره المهاجم لبيومي فؤاد

تم حذف المنشور الذي قام الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال بكتابته لمهاجمة بيومي فؤاد بسبب الفيديو المنتشر له بعد عرض مسرحية “زواج اصطناعي”. في المنشور، انتقد عبد الرحيم كمال بيومي فؤاد قائلاً “خسارة، أنا لو كنت في آخر العرض كنت هعيط للجمهور وأقول لهم: يا جماعة، نحن بنحب الفلوس وجينا عشان نجمع فلوس، ومستعدين نقعد 15 يوم زيادة لو زادوا الفلوس.

كان الجمهور هناك كان هيضحك وهيصدق، والجمهور هنا كان بيضحك وبيصدق”. وأضاف “لكن إنك تقفل العرض الكوميدي بمشهد تراجيدي، ده يعتبر خيانة لنوع الدراما اللي إنت بتقدمها وده مش صح مهنياً”.

من جانبه، قام بيومي فؤاد بمهاجمة الفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وظهر بيومي فؤاد في فيديو على إنستجرام قائلاً “من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تحرض على فنك. إحنا مش جايين هنا عشان نضحك لكم، إحنا بنقدم فننا المصري وإحنا بنحترمكم جدًا.

بالنسبة لي، أنا مش عندي مشكلة إني أخرج وأتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية، وهم يعرفوا إني مصري، فأنا بشرف بلدي. محمد أنور كان رجل وقدم ما يلزم، وأنا فنان مصري ولي الشرف.

جئت المملكة العربية السعودية ولي الشرف. إحنا بنتعب وبنقدم فن، وإذا كانت الأمور بهذه الطريقة، فمن الفنانين من الأفضل أن يقتلوا نفسياً منذ أيام نجيب الريحاني”.

من جانبه، قرر الفنان محمد سلام الاعتذار عن عدم المشاركة في مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض تضامناً مع أحداث غزة.

وصرح محمد سلام في فيديو على حسابه في إنستجرام قائلاً “كان من المفترض أن أسافر إلى الرياض لأعرض مسرحية “زواج اصطناعي” في موسم الرياض، المسرحية هي كوميدية وتحتوي على أغاني وعروض. المفترض أن نعرضها في 30 أكتوبر”.

وأضاف “ومع ذلك، وجود الأحداث التي تحدث في غزة، أنا لا أتخيل أنني سأذهب وأعمل مسرحية بينما يتعرض أشقاؤنا في فلسطين للقتل. لا أستطيع السفر، كان لدي أمل في الفترة السابقة أن يتم إلغاء العرض أو تأجيله”.

عمومًا، يجب على الفنانين أن يحترموا بعضهم البعض وأن يعبروا عن آرائهم بشكل محترم ومهني. ومن الأمور الضرورية أن يسود التعاون والتضامن بين الفنانين العرب من أجل تعزيز وتنمية المجال الفني.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *