رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

عاجل..تم الاتفاق – مدرب المنتخب الألماني الجديد

وصل الاتحاد الألماني لكرة القدم لاتفاق مع جوليان ناجلسمان لتدريب منتخب ألمانيا في الفترة القادمة خلفًا للمدرب هانز فليك.وكان الاتحاد الألماني قد أعلن منذ أيام إقالة المدير الفني هانز فليك من تدريب المنتخب الألماني بسبب سوء الأداء والنتائج و آخرها الهزيمة أمام منتخب اليابان بأربعة أهداف مقابل هدف في مبارة ودية.

اتحاد الكرة الألماني أنهى اتفاقه مع جوليان ناجلسمان

اتحاد الكرة الألماني أنهى اتفاقه مع جوليان ناجلسمان لتدريب المنتخب، بعد سلسلة من المفاوضات بين الطرفيين.

ويناقش الاتحاد الألماني مع المدرب ناجلسمان التفاصيل الأخيرة المتعلقة بالراتب الذي سيحصل عليه خلال فترة مع المنتخب بالإضافة إلى مدة التعاقد والرتوش الأخيرة قبل الإعلان الرسمي.

ووافق ناجلسمان على تدريب منتخب ألمانيا علمًا بأنه لا يتولى تدريب أي فريق منذ رحيله عن بايرن ميونخ في شهر مارس الماضي بالرغم من العروض المميزة التي قدمها مع الفريق.

تفاصيل عقد ناجلسمان مع منتخب ألمانيا

يتولى مهمة تدريب المنتخب لمدة ثلاثة سنوات حتى عام 2026 مقابل الحصول على 4 ملايين يورو، في الوقت الذي كان يحصل فيه على 20 مليون يورو في بايرن ميونخ، ولكنه وافق على تخفيض راتبه لتدريب المنتخب.و

مسيرة ناجلسمان قبل تدريب منتخب ألمانيا

يعد ناجلسمان أحد أبرز الأسماء البارزة في عالم التدريب بالرغم من صغر سنه، بعدما حقق نجاح كبير من قبل مع لايبزيج وهوفنهايم بالإضافة إلى بايرن ميونخ، كما أنه توج بلقب السوبر الألماني مرتين والدوري الألماني.

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *