رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تكشف شاهد عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي”…

أعلنت منصة شاهد مؤخرًا عن اقتراب موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الشهير “البيت بيتي”، الذي يقوم ببطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر. عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام ، نشرت شاهد تغريدة تقول: “راجعين… إحنا جاهزين… إنتو جاهزين”، ما أثار حماس المشاهدين.يواصل فريق العمل تصوير البيت بيتي الجزء الثاني، استعدادًا لعرضه على منصة شاهد. يعود الجزء الأول من هذا المسلسل إلى العام الماضي حيث حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على نفس المنصة.

تدور أحداث “البيت بيتي” حول قصر مسكون بالأرواح، ويتناول قصة بينو، الذي يجسده مصطفى خاطر، وكراكيري الذي يؤديه كريم محمود عبد العزيز، وهما يحاولان طرد هذه الأرواح والتخلص منها لبيع القصر. المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.حقق الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي” شهرة كبيرة، حيث تصدر القوائم الاجتماعية وحظي بتفاعل واسع من الجمهور. شارك في بطولة المسلسل الفنانون كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، ومحمود حافظ. وقد أشاد المشاهدون بأداء الفنانين وقصة المسلسل التي اعتبروها فنية وجذابة.

عبر تعليقه على نجاح المسلسل، صرح أحد مؤلفيه، كريم سامي كيمز، قائلاً: “نشعر بسعادة كبيرة بتلقي ردود الفعل الإيجابية. بالنسبة لنا، ننقسم ردود الفعل إلى ثلاث فئات مهمة: آراء صناع الصناعة، حيث نتعلم من غير المعجبين، ثم النقاد والصحفيين، وأهمهم فئة الجمهور الحقيقي الذي يستمتع بالعمل الفني ويعبر عن رأيه بصراحة”.

وتابع أحمد عبد الوهاب، أحد المؤلفين أيضًا: “أصبحنا الآن في منافسة مع أنفسنا، حيث يتطلع الجمهور إلى مسلسل يكون أحسن من الجزء السابق. ونأمل أن نستمر في تحقيق توقعات الجمهور وفي مواكبة نجاحنا السابق”.

وأبدى كيمز رغبته في تقديم عمل يمتع الجمهور ويحقق النجاح، قائلاً: “كان همي الوحيد أن يستمتع المشاهدين بالمسلسل وأن يشعروا بالمتعة والضحك وأن يروا فيه عملاً جيدًا”.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *