رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تكريم الفنانة إلهام شاهين في مهرجان الإسكندرية السينمائي

تم عقد ندوة تكريمية مساء اليوم الاثنين للفنانة إلهام شاهين في إطار فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ 39 لهذا العام. حضر العديد من نجوم الفن الندوة لتكريم إلهام شاهين، بما في ذلك محمود حميدة وشيرين ومنال سلامة وسلوى محمد علي وهالة سرحان. تحرص هؤلاء النجوم على حضور الندوة ودعم “إلهام” خلال تكريمها.

حضر حفل الافتتاح الدكتور خالد عبدالجليل نائباً عن وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، بالإضافة إلى مجموعة من نجوم السينما المصرية والعرب. من بين الحضور محمود حميدة ونرمين الفقي وليلى علوي وشيرين ومنال سلامة وأمير شاهين وإلهام صفي الدين والمخرج عمر عبدالعزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية والمنتج فاروق صبري، والمخرج هاني لاشين ومدير التصوير دكتور سمير فرج والمخرج محمد عبدالعزيز والإعلامية هالة سرحان.

يقام مهرجان الإسكندرية السينمائي في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر، ويتشرف برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني ومحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف. ينظم المهرجان الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد الكبير الأمير أباظة، ويتضمن عرض أفلام طويلة وقصيرة من دول البحر المتوسط.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *