رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تفاصيل دور رانيا يوسف فى مسلسل ”عمر افندى ”

كشفت الفنانة رانيا يوسف تفاصيل دور “دلال” الذي تجسده من خلال مسلسل “عمر أفندي”، المقرر عرضه قريبا عبر منصة “شاهد” وقناة ON.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إن المسلسل تدور أحداثه بين زمنين، الزمن الحاضر وفترة الأربعينيات، وتحديدا سنة 1943، وتظهر “دلال” في سنة 1943 بشخصية سيدة بسيطة تعيش قصة حب.

وأضافت: “الوقت ده كانوا الإنجليز في مصر، وبنشوف تعامل دلال مع الأحداث رغم إنها سيدة بسيطة رومانسية جدا”.

وأشارت رانيا يوسف إلى أن مسلسل “عمر أفندي” يبرز بعض الاختلافات بين الفترتين الزمنيتين قائلة: “في مزيج في الحوار بين الحاضر والماضي، ونشوف إزاي مصطلحات اللغة اختلفت والتعاملات والحدود بين الناس”.

وتابعت: “كنت أحب أحضر الأربعينيات جدا، أولا لأن القاهرة كانت أجمل مدينة في العالم، وكان في شياكة في الناس والتعامل والأماكن واللبس، والعقلية كانت متفتحة أكتر من دلوقتي بكتير، والناس كانت متحضرة في طريقة تعاملها مع بعض والصوت كان واطي مش عالي، وكانت حقبة فيها ثراء”.

مسلسل “عمر أفندي” مكون من 10 حلقات، إخراج عبد الرحمن أبوغزالة، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، مصطفى أبوسريع، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومحمد رضوان.

من ناحية أخرى، تواصل رانيا يوسف تصوير أحدث أعمالها التليفزيونية مسلسل “سيما ماجي”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال، كما تتطرق أحداث المسلسل إلى مناقشة قضية تهم المجتمع في الآونة الأخيرة وهي السادية والعنف باسم الحب، وارتكاب جرائم لا يحاسب عليها القانون وهي التلاعب بمشاعر وحياة المرأة، من خلال مشاهد مليئة بالإثارة والتشويق

مسلسل “سيما ماجي”، بطولة رانيا يوسف، حورية فرغلي، كمال أبو رية، مادلين طبر، محمد أبو داود، سحر رامي، من تأليف حسان دهشان، مدير التصوير الدكتور محمد شفيق، وإنتاج OP Media الدكتور أحمد القصاص – الحسن هاشم، فوتوغرافيا أحمد ماهر، وإخراج تامر السعدني.

شاهد أيضاً

كنت هروح فيها .. محمد انور يكشف كواليس مشهد الاسد فى فيلم ديبو

شارك الفنان محمد أنور جمهوره بفيديو من كواليس مشهد من مسلسله الجديد “ديبو”. يظهر مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *