رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تفاصيل الحلقة السابعة من مسلسل “سيب وأنا أسيب”

مازال مسلسل “سيب وأنا أسيب” يتصدر التريندات فى محرك البحث جوجل، بدأت الحلقة السابعة من مسلسل سيب وأنا أسيب و هو يعرض على منصة شاهد الرقمية، بفلاش باك لمشاهد من الماضى، و الوقت الذي مرضت فيه سناء شقيقة إبراهيم و التى تقوم بشخصيتها الفنانة هنادى مهنا، و قررت صديقة “بيلا” أن تخفي عليها مرضها حتى لا تعطلها و تعود إلى مصر.

و طلبت من إبراهيم شقيقها الذى يقوم بشخصيته الفنان أحمد السعدني أن لا ينفصل عن “بيلا” التى تقوم بدورها الفنانة هنا الزاهد لأنها تحبه و كانت تريد أن تحقق حلمها فقط لا غير.

و تتطور أحداث الحلقة إلى الحاضر، بعد أن علمت بيلا بوفاة صديقة عمرها سناء، و أخفى عليها مديرة أعمالها هذا الأمر التى تقوم بها الفنانة آية سماحة، و تدخل فى حاله أكتئاب شديدة بسبب عدم رؤية صديقتها لأخر مرة و انشغالها في أعمالها و لقائتها التليفزيونية.

و ترجع العلاقة جيدة من جديد بين بيلا و إبراهيم و يجلسان سويا على الشاطئ، و يتذكران الأحداث الأخيرة التى جمعت بينهم قبل هروب “بيلا”، و قررت أخيراً أعتزال السوشيال ميديا لتعود إلى حياتها الطبيعية مع إبراهيم مع أنغام أغنية راجعين للفنان عمرو دياب، و يخرجان إلى أحد المطاعم و يحدث مشاداة بين إبراهيم و أحد معجبين بيلا و هو الفنان مصطفى أبو سريع.

و تنتهى الحلقة السابعة من المسلسل بأن يذهب إبراهيم إلى عشيقته، و تكتشف بيلا خيانته، و تطلب الطلاق، و من ثم يتم اختطافها فى الشارع.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *