رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

«تغيير صورة البروفايل الى علم فلسطين ».. نجوم الفن يدعمون القضية الفلسطينية بطريقة مختلفة (تقرير)

حرص الوسط الفني على دعم الشعب الفلسطيني وتضامنه مع القضية..، ومنه من ساهم بالمساعدات والدعاء وغيرهما من وسائل أخرى..، وأيضا تم تأجيل مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، الذى كان من المقرر أن تنطلق يوم 13 أكتوبر الجاري، ولكن تم تأجيله ليوم 27 من الشهر نفسه.. ،وتم تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي أيضاً لأجل غير مسمى لحين أستقرار وضع الشعب الفلسطيني وإيقاف القصف عليهم.

تضامن الفنانين مع القضية الفلسطينية

وتأثرً الفنان كريم عبد العزيز بالقضية الفلسطينية متعاطفآ مع أهلى غزة بعد قصف المستشفى الميداني، وقام الفنان كريم عبدالعزيز بتغيير صورة الـcover لصفحته الرسمية على موقع الفيسبوك لعلم فلسطين..

وقام الفنان عمرو دياب بتغيير كافة صور البروفايل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك عبر حسابه الرسمي على منصة أنغامي، واستبدال بها جميعا صورة العلم الفلسطيني، و إعلانٍ موضحًا أنه يدعم القضية الفلسطينية و الشعب الفلسطيني وقام بتبرع 5 مليون جنيه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر المصرية، في إطار المساعده لدعم الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

بينما قام الفنان عمرو يوسف بتغيير صورة بروفايل الصفحة الرسمية له على الفيسبوك إلى علم فلسطين، وكما قام المخرج عمرو سلامة بتغيير صورة بروفايله الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى علم فلسطين.

أطلق الفنان عصام السقا مبادرة تغيير صورة البروفايل، حيث كتب على صورة بروفايل الفيسبوك نصاً: «مبادرة تغيير صورة البروفايل إلى علم فلسطين.. دا أقل تعبير عن القضية الفلسطينة ».

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار السلع الأساسية بعد عيد الأضحى: الأرز والسكر والزيت

تزايدت معدلات بحث المواطنين حول أسعار السلع الأساسية في الأسواق لشراء احتياجاتهم الغذائية، وخاصة بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *