رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعليق الحكومة الإسرائيلية على جهود مصر في الإفراج عن سيدتين محتجزتين بغزة

أرسلت الحكومة الإسرائيلية رسالة شكر واعتزاز لمصر واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وذلك نظرًا لمجهودهم و دورها حول إنقاذ سيدتين محتجزتين، فقد بذلت السلطات المصرية مجهودات عظيمة محاولة لإطلاق سراح سيدتين اللتاين كانتا محتجزتين لدى حركة حماس، وظهر هذا كخبر عاجل عبر قناة القاهرة الإخبارية.

وأشارت قناة القاهرة الإخبارية إلى أن الجهود المصرية تفوقت في محاولتها في تحرير السيدتين المحتجزتين الموجودين في قطاع غزة منذ اندلاع الأزمة، وهما الآن داخل معبر رفح.

وطبقًا لما جاء به مصطفى عبد الفتاح، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، فأن مصر بذلت قصارى جهدها ومضاعفة الضغط على كافة المستويات السياسية والدبلوماسية أو الوساطات وذلك بهدف منها لتوصل إلى حل لكل المشكلات التي تقع في دول الجوار في الشرق الأوسط.

وأظهر الفيديو أن السيدتين وصلتا إلى معبر رفح المصري في سلام وآمان ، وكانت هناك سيارات الإسعاف المصرية التي هي على أكمل وجهه من الاستعداد منذ اندلاع الأزمة، وتم إجراء الإسعافات الأولية لهما.

وطبقًا لما اذاعته قناة القاهرة الإخباربة فأن إحدى السيدتين قالت للمسعف، بـ”إنها سعيدة بوصولها إلى أرض مصر، هذه النقطة الآمنة”، في إشادة صريحة بالجهود المصرية المبذولة لاستعادة السيطرة على الأحداث الجارية.

عن ملك محمود الشرقاوي

شاهد أيضاً

مئات القتلى الفلسطينيين مقابل حياة 4 رهائن إسرائيليين..

أعربت الأمم المتحدة عن “صدمتها الشديدة” إزاء عدد القتلى المدنيين بالعملية الإسرائيلية التي حرر خلالها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *