رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعـرف على أحداث مسلسل ” سفاح الجيزة “وبعض الأحداث الحقيقية.

بدأ عرض مسلسل ” سفاح الجيزة ” يوم الجمعة ٢٥ أغسطس الماضي على منصة شاهد ؛ حيث كان يُعرض بنظام حلقتين كل خميس من كل أسبوع، واحتفل ممثلو المسلسل بآخر حلقتين يوم الخميس الماضي الموافق ١٤ سبتمبر.


 أحداث مسلسل ” سفاح الجيزة “ 

تدور أحداث المسلسل حول قاتل متسلسل، معروف بأخلاقه الحميدة ومساعدته لمن يعرفهم. انتحل أكثر من شخصية ونفذ جرائمه من خلالهم. فشخصية جابر والتي من المفترض أنها شخصيته الحقيقية، ذلك الشاب الذي شاهد والدته وهي تقتل والده في طفولته وهذا ما خلق فيه روح الجريمة، فقتل زوجته عبلة وعمته التي تشاجرت مع والدته وقتل فادية مساعدة والداته التي طالبته بأموالها. وانتحل شخصية يوسف صديق عمره الذي قتله حينما طالبه بمعرفة خط سير أمواله، فقتل بشخصية يوسف زوجة مدير المصنع الذي يعمل به والتي كانت على علاقة غير شرعية معه، وألصق هذه التهمة لزوجها، قتل أيضًا عاملة بالمصنع تدعى رحاب والتي هددته أنها كشفت أمره. انتحل أيضًا شخصية تدعى محي والذي من خلالها أحب زينة والتي لا تحبه فتزوج من أختها ودبر المكايد لخطف زينة واحتجازها عنده بعدما قتل صديقتها هالة. وانتحل أيضًا شخصية تدعى حسن سائق أوبر. كما أن المسلسل مستوحي من أحداث حقيقية ولكن بطريقة جريمة ودراما وهي لشاب يدعي ” قذافي ” الذي قتل زوجته وصديق عمره ” رضا ” وشقيقة زوجته وسيدة طالبته بأموالها وحُكم عليه بالإعدام أكثر من مرة ولكنه لم ينفذ حتى الآن.
كما حقق مسلسل ” سفاح الجيزة ” نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته على منصة شاهد وذلك لأحداثه الغامضة والمثيرة والمستوحاة من قصة حقيقية حدثت بالفعل هنا بمصر.

أبطال مسلسل ” سفاح الجيزة “

شاركـ في المسلسل العديد من الأبطال فكان بـ بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال. وتأليف إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن تـأليف محمد صلاح العـزب.
كما قال مخرج مسلسل ” سفاح الجيزة ” هاني الباجوري، أنه كان يرى أن الفنان كريم عبد العزيز هو الاختيار الأول للدور، ومن ثم الفنان يوسف الشريف، ومن ثم الفنان أحمد أمين، ولكن لم يكن يفكر في أحمد فهمي حينها، وبعد مرور عام كامل على تفكيره حول سفاح الجيزة، عقد جلسة مع الفنان أحمد فهمي، وقرروا عمل المسلسل وأن يقدم أحمد فهمي هذا الدور. 

عن بسملة جمال

شاهد أيضاً

تصريحات الاعلاميه سوزان حسن عن ”صفعه” عمرو دياب الولد استفزه لكن رد فعله قاسى حدا ما يصحش

علقت الإعلامية سوزان حسن رئيسة التليفزيون المصري الأسبق على لقاء لها من الأرشيف استضافت فيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *