رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف علي غيابات الأهلي أمام الجونة في دوري نايل

يفتقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لخدمات عدد كبير من اللاعبين في مباراته أمام الجونة، في المواجهة التى تقام غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة الدوري المصري (دوري نايل).

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة محتلًا الترتيب الثاني في جدول الدوري المصري، برصيد 12 نقطة، فيما يأتي الجونة في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الجونة، في تمام الساعة الخامسة عصر غدًا السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في بطولة دوري نايل، على ستاد خالد بشارة.

غيابات الأهلي أمام الجونة

رضا سليم : يغيب عن الأهلي أمام الجونة بسبب الإصابة.- علي معلول : يغيب عن الأهلي أمام الجونة بسبب الإصابة.- محمود عبد المنعم كهربا : يغيب عن الأهلي أمام الجونة بسبب الإيقاف.- أكرم توفيق : يغيب عن الأهلي أمام الجونة من أجل إراحته.- صلاح محسن : يغيب عن الأهلي أمام الجونة لأسباب فنية.- محمد الضاوي كريستو : يغيب عن الأهلي أمام الجونة لأسباب فنية.- حمزة علاء : يغيب عن الأهلي أمام الجونة لأسباب فنية.- محمود متولي : يغيب عن الأهلي أمام الجونة لأسباب فنية.- عمرو السولية : يغيب عن الأهلي أمام الجونة للاستمرار في تنفيذ البرنامج التأهيلي.- معتز محمد : يغيب عن الأهلي أمام الجونة لتواجده مع منتخب الشباب.- محمد زعلوك : يغيب عن الأهلي أمام الجونة لتواجده مع منتخب الشباب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الجونة

وتنقل قناة أون تايم سبورت 1 مباراة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *