رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-10-20 20:49:18Z | | ÿñóøÿÿüÿÿŒ|ÿ7]sÕ

تعرف علي حكم مباراة الزمالك و بيراميدز غداً في بطولة الدوري المصري

اعلن اتحاد الكرة المصري حكم مبارة القمة بين فريقي الزمالك و بيراميدز، المبارة الافتتاحيه لكلا الطرفين في بداية الدوري المصري الممتاز،

حكم مباراة الزمالك و بيراميدز غداً

يدير اللقاء الحكم محمود بسيوني ويواجه اختبارًا صعبًا في مباراة ىالغد المرتقبة التي ستجمع بين بيراميدز والزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن استاد الدفاع الجوي المباراة في تمام السابعة مساء الخميس بالجولة الأولى من الدوري الممتاز للموسم الجديد “2023-2024”.

وكشف اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعيين محمود بسيوني حكمًا لمباراة بيراميدز والزمالك.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك و بيراميدز غداً

ويعاون بسيوني في إدارة لقاء بيراميدز والزمالك، كل من أحمد توفيق طلب (مساعد أول)، عمر فتحي (مساعد ثانٍ)، محمود رشدي (حكم رابع)، إلى جانب عمرو الشناوي (حكم فيديو) ومحمد نهاد (حكم فيديو مساعد).

محمود بسيوني لا يعرف المباريات الكبرى

الزمالك وبيراميدز يعتبر اهم لقاء يُديره محمود بسيوني بين فريقين كبيرين خلال مسيرته التحكيمية. إذ كان يُدير لقاءات يكون أحد طرفيها الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، وقد تكون مواجهة المصري والإسماعيلي في موسم 2020 – 2021 من أقوى المباريات التي أدارها والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدفين.

‏ ‏الزمالك و بيراميدز لا يخسران مع بسيوني

‏ ربما تكون بشرة خير للزمالك والذي لا يعرف طعم الخسارة مع الحكم محمود بسيوني أدار 8 مباريات للزمالك سواء في الدوري أو كأس مصر، فاز الأبيض في 5 وتعادل في ثلاث لقاءات.كذلك ظهر محمود بسيوني في 5 مباريات لبيراميدز، فاز في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد

عن معاذ كشك

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *