رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على موعد ومكان جنازة المخرج أحمد البدري

توفى منذ قليل المخرج أحمد البدري، بعد تعرضه لبتر في قدمه، وأصيب بعدة أزمات في الرئة أدت إلى إنهاء حياته، تاركًا حزنًا وصدمة في قلوب محبيه.

حيث أعلن أحد أصدقاء المخرج أحمد البدري، موعد ومكان تشييع الجثمان، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، قائلًا: صلاة الجنازة على المخرج أحمد البدري في مسجد الحصري بعد الظهر والدفن في مدافن أكتوبر.

وفاة أحمد البدري

كان أعلن خبر وفاة أحمد البدري، أحد أصدقائه عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، حيث كتب منشورا قال فيه: البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي صديقي المخرج أحمد البدري، ادعوا له بالرحمة والمغفرة.

نقابة المهن التمثيلية تنعى المخرج أحمد البدري

من جانبها، حرصت نقابة المهن التمثيلية على نعي المخرج أحمد البدري، داعية له أن يتغمده بواسع رحمته ويرزق أهله الصبر والسلوان.

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيان لها منذ قليل: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل أحمد البدري، داعين المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وانا اليه راجعون.

أعمال أحمد البدري

يذكر أن أحمد البدري، شارك في إخراج فيلم الشنطة الذي عُرض عام 2021، حيث تناول العمل قصة حقيبة يمتلكها بطل العمل وتتسبب له في العديد من المتاعب والمشاكل خلال فترة تواجده في أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي، وهو من بطولة بيومي فؤاد، شيرين، شريف دسوقي، محمد عبد العظيم، والعمل من تأليف تامر عبد المنعم.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

انغام تحيى حفلاً غنائيا فى المتحف المصرى الكبير .. تعرف على التفاصيل

تحيي النجمة أنغام حفلا غنائيا في المتحف المصري الكبير، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر. يقام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *