رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على موعد عزاء و جنازة السيناريست عاطف بشاى

كشفت أسرة السيناريست عاطف بشاي عن موعد جنازته وعزائه بعد رحيله في الجمعة 20 أغسطس بعد صراع مع المرض.

من المقرر تشييع جثمان السيناريست الكبير عاطف بشاي، يوم الأحد المقبل من كنيسة مارمرقس كليوباترا بمصر الجديدة، وستبدأ مراسم الجنازة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، بحضور أفراد الأسرة والأصدقاء وعدد كبير من الفنانين والكتّاب الذين عملوا معه على مدى سنوات طويلة.

ويقام العزاء في نفس اليوم، في الساعة السابعة مساءً، إذ يُقام في قاعة كنيسة مارمرقس كليوباترا بمصر الجديدة، ومن المتوقع أن يشهد العزاء حضورًا كبيرًا من الشخصيات العامة والفنانين الذين تعاونوا مع عاطف بشاي على مر السنين.

وكان عاطف بشاي، تعرض الأسبوع الماضي، لوعكة صحية مرة أخرى في أقل من شهر، نقل إثرها إلى المستشفى ووضع فى العناية المركزة.

وقالت ماري عزيز زوجة عاطف بشاي في تصريحات صحفية: “أصيب عاطف بشاي بنزيف في المخ، ونقلناه إلى المستشفى، وخضع بسببه لعملية جراحية تسببت في حجزه بالعناية المركزة لمدة أسبوع، وبعدها خرج من المستشفى، خرج من العمليات وتعافى شوية ولكنه أصيب بالتهاب رئوي شديد دخل العناية المركزة تانى من 3 أيام”.

يذكر أن عاطف بشاي تعرض مؤخرا لنزيف بالمخ وخضعه لعملية جراحية، وتواجد لفترة في غرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات بسبب سقوطه على رأسه.

وعاطف بشاي قدم أكثر من 50 عملا منها مسلسلات “تاجر السعادة”، “السندريلا”، “عمارة يعقوبيان”، “لا”، “ونسيت إني امرأة” وغيرها من الأعمال.

شاهد أيضاً

الفنان خالد الصاوى ينضم للموسم الخامس من مسلسل المداح 2025

تعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على المشاركة في الموسم الخامس من مسلسل “المداح” المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *