رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على أغلى 5 أنواع آيس كريم في العالم



يعتبر الآيس كريم من أفضل الحلوى المثلجة وأخفها والتي يعشقها الجميع خاصة في فصل الصيف بسبب إرتفاع درجات الحرارة وتعتبر أشهر الوجبات المحلاه في العالم ويقبل عليها الجميع ، وتتوافر مجموعة من أنواع الأيس كريم بأسعار خرافية تبلغ آلاف الدولارات ، في السطور التالية سنتعرف على أغلى خمس أنواع آيس كريم في العالم.

-المركز الخامس

نوع آيس كريم ” three twins ice cream sundae ” بكاليفورنيا 2005بسعر 3333 دولار
وتقدمه شركة لمنتاجات الألبان تحمل الإسم ذاته، ويضاف للايس كريم نبيذ نادر ويقدم مع ملعقة ذهبية من خمسينيات القرن التاسع عشر .


-المركز الرابع
“Frozen haute chocolate “ايس كريم
أطلق عام ‘2007 ‘ بسعر 25 الف دولار وحطم الرقم القياسي في موسوعة جينيس ،ويقدمه مطعم Serendipity 3 في نيويورك، ويتكون الايس كريم من أوراق الذهب والكمأ من الشيكولاتة ويحتوي على سوار ذهبي (18 قيراط) مع 1 قيراط من الألماس الأبيض ويقدم مع ملعقة ذهبية مزينة بالألماس الأبيض والشيكولاتة.



-المركز الثالث
يأتي نوع  Absurdity Sundae ، والذي تصنعه شركة Three Twins Ice Creamبسعر 60 الف دولار ، ويأتي مع الآيس كريم تذكرة طيران تعوظ أرباحها للجمعيات الخيرية الإفريقية للبيئة لذلك فهي بهذا السعر.


– المركز الثاني
“MrBeast’s Ice Cream Sundae”ايس كريم
والذي تصنعه شركة”three Twins Ice Cream”
يبلغ ثمنه 100 الف دولار وهو عبارة عن ايس كريم من مواد غالية الثمن ، والذي طلب صنعه هو اليوتيوبر “Jimmy Donaldson” المعروف أيضًا باسم “MrBeast”.


_  المركز الأول
يأتي نوع آيس كريم Strawberries Arnaud ويصل سعره إلى 1.4 مليون دولار ، ويقدمه أحد مطاعم نيوأرلونز الأميريكية وسبب سعره هذا أنه يقدم مع خاتم ألماس وردى عيار 4.7 قيراط كان مملوكًا للسير إرنست كاسيل.

عن آيه وليد

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *