رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعرف على أحدث تفاصيل الجزء السادس من مسلسل The Crown

يختتم الموسم السادس من سلسلة دراما الملحمة الملكية ‪The Crown‬، وذلك على جزأين،حيث يغطي الموسم السادس والأخير من سلسلة ‪The Crown‬ الأحداث من عام 1997 حتى عام 2005، وينتظرهما عدد كبير من الجمهور الذين تابعوا بشغف ما يحدث داخل القصر الملكى فى بريطانيا خلال الأجزاء السابقة، وهو ما دفع أكثر من صحيفة عالمية للتعرض إلى معلومات حول الجزأين المقبلين نستعرضها فى التقرير التالى.

الجزء الأول من The Crown 6

سيشهد قيام إليزابيث ديبيكي بإعادة دورها فى شخصية الأميرة ديانا فى حين يظهر دومينيك ويست بشخصية الأمير تشارلز، وتواصل إيميلدا ستونتون عهدها فى دور الملكة إليزابيث الثانية إلى جانب جوناثان برايس “الأمير فيليب” وليزلي مانفيل “الأميرة مارجريت”، ومن العائدين أيضاً سالم داو “محمد الفايد” وخالد عبد الله “دودي الفايد”، بجانب  الظهور الأول لـ روفوس كامبا “الأمير ويليام” وفلين إدواردز “الأمير هاري”.

على أن يغطي الموسم السادس والأخير من سلسلة ‪The Crown‬ الأحداث من عام 1997 حتى عام 2005، وهو ما يجعل الحلقات الأربع الأولى “الجزء الأول” تدور حول العلاقة المزدهرة بين الأميرة ديانا ودودي الفايد قبل أن تؤدي رحلة السيارة المصيرية إلى عواقب وخيمة.

الجزء الثاني من The Crown 6

يعرض فى ست حلقات، تبدأ من خلال محاولة الأمير “ويليام” الاندماج مرة أخرى في الحياة في “إيتون”، وذلك فى أعقاب وفاة والدته حيث يتعين على النظام الملكي ركوب موجة الرأي العام.
ومع وصول الملكة إلى يوبيلها الذهبي، تفكر في مستقبل النظام الملكي مع زواج تشارلز وكاميلا وبدايات قصة ملكية خيالية جديدة في ويليام وكيت.
كما سيتولى “إد ماكفي” و”لوثر فورد” في الجزء الثاني دور الأمير ويليام والأمير هاري، وستنضم إليهم ميج بيلامي في دور كيت ميدلتون، وستكون هذه الأدوار الأولى لجميع الممثلين الثلاثة.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *