رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تعدي وتعذيب 75 شخصا بمصحة الادمان

تلقت رجال المباحث بقسم شرطة المعادى معلومات بقيام أحد الأشخاص – بإدارة مركز طبى لعلاج الإدمان “بدون ترخيص”، حيث يقوموا باحتجاز عدد من متعاطى المواد المخدرة بداخله، وصرف أدوية وعقاقير طبية لهم دون استشارة طبية – وذلك بهدف مقابل مادى يحصلوا عليه

حيث قامت الشرطة بالاجراءات والفحوصات اللازمة فأتضح وجود عدد 75 شخصا بداخل المركز، وبسؤال عدد منهم أقروا بحجزهم والآخرين داخل المركز عن طريق أهليتهم كرهاً عنهم، وأن القائمين على إدارة المكان يقومون بالتعدي عليهم بالضرب وتقييدهم وربطهم بالحبال.

وتوصلوا من خلال هذه الاجراءات والفحوصات الذي تمت بضبط القائمين على إدارته واتضح أنهم 4 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية” وأحدهم المدير المسئول.

قاموا بالتفتيش فتم ضبط (كمية من الأدوية المدرجة بجداول المخدرات ومجهولة المصدر والمهدئة للحالة النفسية والعصبية “ممنوع تداولها بدون استشارة طبية” – هاتف محمول خاص بأحد المتهمين – عدد 3 سجل دفاتر لإثبات بيانات وأحوال ومعيشة النزلاء من متعاطي المواد المخدرة بالمركز – دفتر تحصيل نقدية – مجموعة من الحبال تستخدم فى التكبيل.

قررت نيابة المعادى الجزئية، فتح تحقيقات موسعة في واقعة تعرض ٧٥ شخصا للاحتجاز والتعذيب بداعي العلاج من الإدمان، وقررت حبس أربعة متهمين على ذمة التحقيقات.

عن إسراء إبراهيم

شاهد أيضاً

جمارك مبني 3 بمطار القاهرة تضبط 12 محاولة تهرب جمركى خلال يونيو

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة أسامة دياب مدير عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *