رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تصريحات تين هاج… هدف جارناتشو ليس تسللاً

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج في تصريحات صحفية، بعد الخسارة 3-1 أمام أرسنال، في الجولة الرابعة من بريميرليج.

وقال المدرب في حديثه:”أعتقد أن الأداء مناسب لنا. لقد لعبنا مباراة جيدة للغاية ولكن كل شيء صار ضدنا. ثم خسرنا المباراة، أنت بحاجة إلى المزيد من الحظ للفوز بالمباراة”.

وقال عن هدف جارناتشو الملغي: “إنه ليس تسللًا، و أنه تمت إعادة اللقطة من الزاوية الخاطئة، ركلة الجزاء على هويلوند وعندما استقبلنا الهدف كانت خطأ واضحًا على إيفانز، سعيد بالأداء وكانت خطوة للأمام”.

وأكد تن هاج: “الجميع شارك. أعتقد أننا كنا هادئين فيما يتعلق بالكرة ولكن هناك مجال للتحسن. لقد أهدرنا بعض التمريرات للأمام وكان من الممكن أن نؤذيهم بشكل أكبر. لكنني سعيد بأداء الفريق”.
 
وواصل حديثه حول إلغاء هدف جارناتشو بسبب التسلل: “علينا أن نقبل ذلك ولكني أرى الزاوية. لا أرى أنه تسلل، لكنه لا يغير النتيجة. هذا ما هو عليه، عليك أن تقبل ما حدث”.

وحول أول ظهور لراسموس هويلوند: “أعتقد أنه لعب بشكل جيد جدًا ولكن أعتقد أيضًا أن مارسيال قدم أداءً جيدًا. أعتقد أن راسموس هويلوند كان له تأثير جيد جدًا على المباراة”.

وعن بداية يونايتد للموسم: “أنت تريد أن تستفيد منها أكثر. المباراة الأولى لم تكن لعبتنا، واعتقد أننا افتقدنا للحظ اليوم وأمام توتنهام، هناك استراحة الدولية ثم نواصل “.

وأضاف:”علينا أن نتحسن بالتأكيد، لكن كما ترون وما رأيناه العام الماضي، يمكننا التغلب على أي فريق. إنها هامش قريب جدًا وكان بإمكاننا الفوز اليوم. لو هدف جارناتشو احتسب، لكنا فزنا”.

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *