رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تريزيجيه:مدرب الأهلي قالي “أمشي” وعلي ماهر صاحب الفضل في عودتي

وقال تريزيجيه في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أخي كان مؤمن بقدراتي عندما كان عمري 8 سنين”.وتابع: “لعبت في النادي الأهلي عندما كنت في عمر الـ 8 سنوات، مع كابتن بدر رجب في قطاع الناشئين”.

وأضاف:”أول مباراة لعبتها مع الأهلي كانت ضد مدرسة أحمد شوبير لكرة القدم، ونزلت بعدما كان الأهلي متأخر بهدفين لعبت وسجلت 3 أهداف وبعد المباراة وقعت للفريق في لحظة تُعد الأفضل في حياتي.

ونوه:” قضيت سنة كاملة في اختبارات النادي الأهلي، أذهب من كفر الشيخ إلى القاهرة يوميًا، واتحرك من البيت في تمام السادسة صباحًا برفقة أخي وأختي يوميًا أستقل عربة من الطريق الدائري للسلام ، ثم إلى رابعة ومنها للنادي الأهلي، وبعد الانتهاء من التمرين اتحرك من النادي لكي استطيع اللحاق بالأتوبيس المتجه لعبود حتى أتمكن من العودة للمنزل وهكذا حتى سن التاسعة”.

وذكر تريزيجيه: “تواجدت في الأهلي حوالي 12 عامًا، من سن 8 وحتى 20 عام وكنت في قطاع الناشئين أحصل دائمًا على لقب الهداف، ومحمود كهربا أفضل وكانت المنافسة بيننا قوية”.

وتم إيقاف السن الخاص بي في النادي الأهلي، وتسريح جميع اللاعبين، ولكن جاء مدرب ألماني يدعى كولن طالب ببقائي”.

لم أشارك مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات من  13 سنة لـ 16 سنة، وشعرت بحزن شديد بالإضافة لعدم وجود أي شخص داخل النادي مؤمن بقدراتي.

في تلك الفترة، مدرب داخل  النادي الأهلي رفض تواجدي وقال لي نصًا ” أمشي”- ذهبت للبيت وجلست 4 أشهر أخوض التمرين بمفردي، حتى جاء وفد من قطر لمتابعة اللاعبين في بلدتي وطالبوا بضمي وتجنيسي”.

ونوه محمود حسن: “قمت بتجهيز الورق المطلوب للسفر، لكن قبل الذهاب جائتني مكالمة من إداري داخل النادي الأهلي يطالبني فيها بالرجوع للنادي من أجل الحديث مع علي ماهر الذي طلب رؤيتي بسبب التقرير السئ الذي وصله عني”.

طالبني علي ماهر باللعب لمدة 10 أيام مع الفريق، وبعد مرور 5 أيام فقط طالبني بالتوقيع – فئة ثالثة –  وكنت كاره الاستمرار بسبب ضغط اللاعبين وتعاملهم معي في تلك الفترة، ولكن أخي طالبني بالبقاء داخل النادي الأهلي.

41مباراة لتريزيجيه بقميص طرابزون سبور التركي

خاض محمود حسن تريزيجيه، مع نادي طرابزون سبور التركي، 41 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل 13 هدفًا، وصناعة 10 أهداف.

أبرز ما قدمه تريزيجيه في مشوراه الاحترافي بداية من الأهلي

الأهلي: 87 مباراة، 7 أهداف، 9 أسيسيت.

قاسم باشا: 71 مباراة، 25 هدف، 18 أسيست.أستون فيلا: 64 مباراة، 9 أهداف، 5 أسيست.

موسكرون : 28 مباراة، 7 اهداف، 5 أسيست.باشاك شهير: 13 مباراة، 6 أهداف، 4 أسيست.

أندرلخت: 11 مباراة، 0 أهداف، أسيست واحد.

طرابزون التركي: 1 مباراة، 73 دقيقة.

عن فاطمة مصطفى

شاهد أيضاً

ذهب إنجلترا أصبح صفيح علي يد مدمر المواهب

خاض منتخب إنجلترا، ثاني مبارياته في بطولة يورو 2024، أمس الخميس، بتعادله مع الدنمارك (1-1)، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *