رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تحول حياة ضابطة الشرطة: كيف نجحت في فقدان نصف وزنها

بعد رحلة طويلة من محاولات الحفاظ على وزن صحي، نجحت ضابطة الشرطة ميشيل ستوت البالغة من العمر 48 عامًا أخيرًا من خلال اعتمادها على برنامج The Fast 800 Keto الذي غيّر حياتها بشكل جذري وساعدها في فقدان قرابة نصف وزنها.

وبعد اتباع برنامج Fast 800 Keto، ظهرت علامات فقدان الوزن خلال ستة أسابيع فقط بعد اتباع ميشيل ستوت لكتاب Fast 800 Keto لإنقاص الوزن.يبدأ برنامج Fast 800 من خلال مطالبة أخصائي التغذية بملء اختبار شخصي لتحديد الخطة الأكثر ملاءمة لكل فرد، كما يقدم البرنامج خيارات ووصفات للوجبات الصحية تقيد متبعي الحميات الغذائية بحوالي 800-900 سعرة حرارية في اليوم وفقاً لموقع اكسبريس.

ميشيل اعترفت بأن الأسابيع الأولى كانت صعبة بالنسبة لها وكان من الصعب عليها الحفاظ على نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. وقالت: “كضابطة شرطة وكنت في الجيش، كنت دائماً أستمتع بممارسة الرياضة، لكن كلما زاد وزني، كان من الصعب التحرك وأصبحت أقل استمتاعًا”.

وأشارت إلى أنها تبدأ العمل في الساعة 9:30 مساءً، وتعود إلى المنزل في منتصف الليل، وتتناول الطعام في الساعة الواحدة بعد الظهر، وقد ساعدها ذلك في فقدان الوزن.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *