رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تحطم ممر زجاجي سياحي في إندونيسيا وسقوط العديد من الأشخاص

تعرض ممشى زجاجي سياحي يقع على ارتفاع 30 قدمًا فوق إحدى الغابات في إندونيسيا لحادث تحطم، مما أدى إلى سقوط العديد من الأشخاص إلى الأرض بالأسفل.وقع الحادث في جسر جيونج في إندونيسيا، حيث تعرض سائح واحد للوفاة وأصيب 11 سائحًا آخرين. وقد وقع الحادث في حوالي الساعة 10 صباحًا يوم الأربعاء الماضي، الموافق 25 أكتوبر.أثناء عبور السائحين الممر الزجاجي، تعطلت الألواح الزجاجية وانكسرت تحت أقدامهم، مما أدى إلى سقوط أربعة أشخاص على الأرض بالأسفل، في حين سقط اثنان آخران في غابة ليمباكوس للصنوبر.

وتم الإعلان عن وفاة أحدهم في وقت لاحق.تم فتح تحقيق من قبل الشرطة المحلية للوقوف على أسباب الحادث. وقد أثار هذا الحادث مخاوف بشأن سلامة الجسر، وليس هذه هي المرة الأولى التي تثار فيها هذه المخاوف. وفقًا لصحيفة ديلي ستار البريطانية.يجدر بالذكر أن الجسر تم افتتاحه لأول مرة في أبريل الماضي.

وقد تواصل إيكوب بورنومو، رئيس جمعية ليمباكوس لغابات الصنوبر التعاونية، مع مدير جيونج لإجراء تقييم للسلامة بعد افتتاح الجسر. وقد تلقى بورنومو ملاحظات ومخاوف من المستخدمين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشأن سلامة الجسر. وعلى الرغم من طلبه لإجراء اجتماع لمناقشة هذه المخاوف، رفض مدير الجسر الحضور وأرسل ممثلًا عنه بدلاً من ذلك.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *