رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

تحذير عاجل من الشرطة الألمانية للمواطنين بسبب تجول حيوان بري مفترس بشوارع برلين

أفصحت السلطات الألمانية في برلين اليوم الخميس، عن عملية بحث واسعة عن حيوان بري مفترس وطلبت من سكان المنطقة عدم الخروج منازلهم ونبهت بأنه يجب على من يرى هذا الحيوان أن يختبئ سريعاً في المنزل أو السيارة ويبلغ الشرطة عن مكان وجوده.

وأوضحت شرطة برلين في منشور عبر منصمنصة تويتر أن الحيوان البري ممكن أن يكون لبؤة، علمًا أن التحذير الذي أصدرته ليلاً كان يتعلق في البداية بمدن في جنوب غرب العاصمة الألمانية، لكنّ نطاقه وُسِّع إلى نواحٍ عدة أخرى في أنحاء برلين.

وقالت شرطة ولاية براندنبورغ المحيطة ببرلين في منشور لها على منصة تويتر بـعدم العثور بعد على الحيوان البري الهارب.. مضيفة: نطلب منكم عدم الخروج من منازلكم.ولفتت الشرطة إلى أن شهودًا هم الذين حذروا من وجود الحيوان البري.

وقال الناطق باسم شرطة براندنبورغ دانييل كيب لإذاعة أر بي بي، بالقرب من منتصف الليل: تلقينا بلاغًا عجيبًا مفاده أن اثنين من المارة شاهدا حيوانًا يطارد آخر.

وتابع كيب أن أحد الحيوانين كان خنزيرًا بريًا، أما الآخر فظهر أنه لبؤة، ولفت إلى أن الرجلين صورا أيضاً لقطات فيديو بواسطة هاتفهما المحمول، وأكد شرطيون أصحاب خبرة في المجال أنه لبؤة على الأرجح.

عن نسمة أسامة

شاهد أيضاً

روسيا تضيف 47 دولة على قائمة الدول التي تفرض قيما هدامة غير تقليدية

أعلنت الحكومة الروسية، اليوم الجمعة، عن قائمة الدول التي تفرض سلطاتها مواقف هدامة تتعارض مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *