رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

‏تأييد حكم عزل مرتضى منصور وإلزام مجلس إدارة النادي بإجراء انتخابات جديدة

قضت المحكمة الإدارية العليا، صباح اليوم الأحد الموافق 9 من شهر يوليو الجاري، برفض طعني وزارة الشباب والرياضة ومرتضى منصور، بشأن عودة الأخير لرئاسة نادي الزمالك مرة آخرى، وتأييد عزله من رئاسة القلعة البيضاء رسمياً.

تأكيد عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك

وأمرت المحكمة برئاسة المستشار فتحي توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، بتأييد الحكم السابق صدوره بزوال مرتضى منصور من منصبه كرئيس لنادي الزمالك وإلزام مجلس إدارة القلعة البيضاء بالدعوة لعقد جمعية عمومية لإجراء انتخابات جديدة في أقرب وقت ممكن.

وكانت قد تقدمت هيئة قضايا الدولة بالنيابة عن وزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحي، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة، إستئنافآ على حكم عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك.

وكان قد اختصم مرتضى منصور في دعواه كل من وزير الشباب والرياضة ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية بصفته، ومقيمي الدعوى الصادر فيها حكم القضاء الإداري، وهم ممدوح عباس وهاني العتال وغيرهما.

وكانت المحكمة الإدارية العليا حددت جلسة 19 يونيو الماضي، لنظر طعن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المعزول على الحكم الصادر بإلزام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بإصدار قرار زوال صفته رئيسا للنادي، واستبعاده من مجلس الإدارة.

عن زينب سيد

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *