رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بوبي: الكلب البرتغالي الحاصد للأرقام القياسية يواجه شكوكًا حول عمره الحقيقي

يواجه “أكبر كلب في العالم عمرًا” خطر فقدان لقبه بعد ظهور شكوك حول عمره الحقيقي. وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، توفي بوبي، كلب الدرواس البرتغالي، في وقت سابق من هذا الشهر بعد فترة قصيرة من إقامة أصحابه حفلة عيد ميلاد كبيرة لهذا الحيوان الأليف الذي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر كلب في العالم من حيث العُمر.كان الكلب الراحل الذي حمل اللقب السابق، بلوي، قد عاش 29 عامًا وخمسة أشهر قبل وفاته في عام 1939.

وادعى أصحاب بوبي أنه وصل إلى سن 31 عامًا.ومع ذلك، بدأت موسوعة جينيس للأرقام القياسية في التحقق من هذا الادعاء بعد وصف الآلاف من الأطباء البيطريين لحالة بوبي كقصة طويلة حافلة.وفي تعقيبه على هذه الشكوك، صرح المتحدث باسم المجموعة قائلاً: “نحن على دراية بالأسئلة المطروحة بشأن بوبي ونحن ندرسها”. ويرجع ذلك رغم تسجيل بوبي في الخدمة البيطرية لبلدية ليريا في عام 1992، والتي أكدت تاريخ ميلاده.

أيضًا، أكدت قاعدة بيانات SIAC، التي تحمل ترخيصًا حكوميًا لتتبع الحيوانات الأليفة في البرتغال، تاريخ ميلاد بوبي المدرج.تم إجراء اختبارات جينية بهدف التحقق من عمر بوبي. ومع ذلك، فإن النتائج أشارت فقط إلى أن الكلب في سن متقدمة جدًا، دون تحديد عمره بشكل محدد.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

فيتامينات

8 فيتامينات تعزز مناعة جسمك ضد الفيروسات

يبحث الكثيرون عن أطعمة تمنحهم الفيتامينات الطبيعية التي تعزز مناعتهم في مواجهة الفيروسات التي تنتشر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *