رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بهاء الدين محمد يعلن اعتزاله الفن” قرار شخصي يُثير تساؤلات الجمهور”

أعلن الشاعر بهاء الدين محمد اعتزاله الفن، وذلك من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، دون ذكر الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار. واكتفى بوصف القرار بأنه نابع من أسباب شخصية.وبينما استقبل متابعوه هذا الإعلان على أنه إشارة لأغنية جديدة يستعد بهاء الدين محمد لتقديمها مع أحد المطربين.

يشتهر بهاء الدين محمد بتخرجه من كلية الفنون الجميلة وتعاونه مع عدد كبير من المطربين المصريين والعرب البارزين مثل عمرو دياب وسميرة سعيد وأصالة وإيهاب توفيق وأنغام وراغب علامة وغيرهم.

شكل بهاء الدين محمد ثنائيًا ناجحًا مع الهضبة عمرو دياب، وقدما سويًا العديد من الأعمال الرائعة مثل أغنية “وهي عاملة إيه” بألحان عصام كاريكا، وأغنية “أديني رجعتلك” بألحان عمرو دياب، وأغنية “يا حبيبي لا” بألحان عمرو مصطفى، وأغنية “علم قلبي” بكلمات وليد جلال وألحان خالد عز، وأغنية “قال لي الوداع” بألحان خالد عز، وأغنية “لو عشقاني” بألحان محمد رحيم، وأغنية “حبيبي يا عمري” بألحان خالد عز، وأغنية “إنت ما قولتش ليه” بألحان عمرو دياب.

وقد قدم بهاء الدين محمد أيضًا أغنية “تنسى واحدة” بألحان عمرو دياب، وأغنية “يدق الباب” بألحان محمد يحيى، وأغنية “أيوة أنا عارف” بألحان عمرو دياب، وأغنية “أغيب” بألحان عمرو دياب ومحمد يحيى، وأغنية “قالتلي قول”، وأغنية “ضحكت” بألحان عمرو دياب، وأغنية “عيني وأنا شايفه” بألحان عمرو مصطفى، وأغنية “آه من الفراق” بألحان عمرو دياب.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *