رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بنك مصر: إطلاق القرض الشخصي والتمويل العقاري للمصريين العاملين بالخارج.. التفاصيل

أعلن بنك مصر، عن إطلاق القرض الشخصي والتمويل العقاري للمصريين العاملين بالخارج، في إطار سعي البنك المستمر لتوفير منتجات البنك المختلفة بمميزات تتناسب مع احتياجاتهم؛ حيث سيسمح ذلك التوسع في منح التمويل العقاري ليشمل المصريين العاملين بالخارج لتمويل شرائهم وحدات سكنية داخل وطنهم الأم.

وتهدف المنتجات إلى التحفيز على استثمار مدخراتهم في القطاع العقاري، كما يأتي إطلاق ذلك التمويل في سياق مساهمة البنك الدائمة في تنفيذ خطة الدولة، وسعيها المتواصل في التوسع العمراني و إنشاء مدن ومجتمعات عمرانية جديدة.

ويتيح منتج قرض التمويل العقاري للمصريين العاملين بالخارج تمويل جميع الوحدات السكنية القائمة بأكبر نسبة تمويل تصل إلى 80% من قيمة الوحدة السكنية، وبأطول فترة سداد قد تصل إلى 15 عامًا.

ويتيح بنك مصر منتج القرض الشخصي للمصريين العاملين بالخارج وتصل قيمة القرض حتى 3 مليون جنيه، وتصل فترة السداد إلى 4 سنوات، ويمتاز المنتجان بسهولة الإجراءات والشروط والمواصفات لتنفيذ احتياجاتهم المختلفة، وإتاحة قنوات للتواصل معهم في أماكن تواجدهم دون الحاجة إلى تواجدهم داخل مصر بالإضافة إلى التأمين على العميل الذي يتحمله البنك ضد مخاطر الوفاة والعجز الكلي.

ويتيح الموقع الإلكتروني للبنك جميع التفاصيل الخاصة بمنح تلك المنتجات والخطوات اللازم اتباعها لحصول المصريين العاملين بالخارج عليها وذلك مع إمكانية تحميلهم لجميع المستندات اللازمة.

عن نسمة أسامة

شاهد أيضاً

استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 23 يونيو 2024

استقرت أسعار الذهب اليوم الأحد 23 يونيو 2024 في السوق المحلية على آخر ارتفاع سجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *