رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بقطعة من السيراميك “.. صبي يجرح فتاه ب 25 غرزة بمنطقة الوجه

تعرضت فتاه بمنطقة عزبة النخل التابعة لقسم شرطة المرج إلى حادث اليم عندما قام ولد يبلغ من العمر 13 عام إصابتها ب 25 غرزة بالوجه .

و تبين أن سبب قيام الولد بتلك الجريمة هو أن الفتاه قامت بصده و معارضته عندما قام بمضايقتها و التعرض لها أثناء مرورها من الشارع الذي يسكن به الولد .

وقام أحد أقارب الفتاة بشرح تفاصيل الواقعة قائلا : أن الولد التي قام بالاعتداء على الفتاة التي تدعي مروه و تبلغ من العمر 15 عام انتقل مع اسرته من قريب للسكن بمنطقة عزبة النخل و تصادف مرور الفتاه من الشارع الذي يسكن به أثناء ذهابها للمدرسة الاستلام شهادة إتمام المرحلة الإعدادية .

و قام الولد بالتعرض للفتاه و مغازلتها و عندما اعترضت الفتاه على ذلك وطلبت منه التوقف عن مضايقتها قام بسبها بافظع الشتائم و إلقاء عليها بعض الحجارة الموجوده في الشارع .وعندما قررت الذهاب الى والدته لتحكي لها ما قام ابنها بفعله امسك الولد بقطعة من السيراميك و قام بإلقائها على وجه الفتاه مما نتج عنه إصابتها ب 25 غرزة بالوجه كما صدر عن التقرير الطبي الصادر من مستشفى اليوم الواحد بالمرج .و عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا عن الواقعة توجهت إلى منزل الولد ولكن كان فر هاربا مع والده .

فقام رجال الشرطة بالقبض على والدة المتهم لحين العثور عليه و جاري استكمال عمليات البحث عن الولد الهارب .

شاهد أيضاً

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سامى زين الدين، تأجيل محاكمة المتهم بقتل جواهرجى بولاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *