رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد طرح إعلانه الجديد لإحدى مشروبات المقاطعه يتعرض محمد رمضان ل موجه انتقادات

تعرض الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية إلى موجة من الانتقادات عبر موقع “إكس”، وذلك عقب طرح إعلان جديد لأحد أنواع المشروبات الغازية الشهيرة من بطولته، وهو نوع يدخل ضمن حملات المقاطعة التي انطلقت عقب العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

ونشر أحد مستخدمي موقع “إكس” صورة للأطفال الذين يعانون من شح المياه في غزة، وكتب في التعليق: “ابقى افتكر المشهد ده وانت بتشتري حاجه ساقعه تطفحها”.

وكتب آخر: “فعلا في ناس كانت نجسة وطلعت ولاد جدعة زي شاكوش وغيرهم وفي ناس للاسف كانت مضيفة وطلعت بتمثل ونجسة زي محمد رمضان ومحمد صلاح”.

ونشر مستخدم آخر للموقع صورة لمحمد رمضان من الإعلان الجديد، وكتب في التعليق: “احسن ممثل في مصر حرفيا. شفته انت من 10 شهور لما كان بيزعق ويقولك روح حارب”.

وكتب آخر: “محمد رمضان بيبيع اي شى من أجل الدولارات العيب في هذا الجيل اللي ماشى وراه”

واتهم مستخدم آخر لموقع “إكس” محمد رمضان بالتخلي عن دعمه للقضية الفلسطينية قائلا: “انت يا محمد رمضان ليش تضحكت علينا في لك فيديو قديم الك وانت بتحكي عالقضية انت ليش باعت القضية ورح تعمل شركة اعلانات لكوكاكولا انت ما تستوعب على حالك يا خاين عميل للصهاينة بعرفش هذا منك الله يسامحك “باع القضية” انا فلسطيني وانت مصري هدي دمك اخواتك بموتوا في الحرب”.

يذكر أن محمد رمضان غاب عن دراما رمضان 2024 وكان آخر أعماله مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

شاهد أيضاً

الفنان خالد الصاوى ينضم للموسم الخامس من مسلسل المداح 2025

تعاقد الفنان خالد الصاوي بشكل رسمي على المشاركة في الموسم الخامس من مسلسل “المداح” المقرر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *