رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد زيادة سعرها..هل ستختفي السجائر في الأسواق ؟

أوضح هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان “ايسترن كومبانى”، أن الشركة تعمل على دراسة تزايد حجم إنتاج مختلف أنواع السجائر بما يوازي الطلب الموجود في السوق المصرية.

وأضاف أمان في تصريحات سابقة له على هامش القمة السنوية لأسواق المال، أنه لا يوجد تضاؤل او اختفاء السجائر في السوق المصرية، بل أن كل المُعضلة أنه يوجد ارتفاع غير مبرر في الأسعار، خاصة في ظل ممارسات التجار واتجاههم للتخزين.

وأشار إلى أننا نواجه هذه الأزمة في هذا الوقت من كل عام بالتزامن مع الإغلاق المالي، وانتشار شائعات بشأن زيادة شريحة الضريبة، هذا بالإضافة لوجود زيادة فى الطلب بالسوق المحلية، خاصة مع قرب حلول إجازة عيد الأضحى.

وأوضح أنه برغم شعوره السلبي بشأن الزيادات في أسعار السجائر بالأسواق المختلفة، إلا أنه في أشد الإمتنان للمستهلكين المتمسكين بشراء أنواع السجائر التي تنتجها الشركة الشرقية للدخان، والذي يعد دليلا على الثقة.

وذكر الرئيس التنفيذي لشركة إيسترن كومباني، أن الشركة استفادت من برنامج الطروحات الحكومي السابق، حيث كانت تجربة نجاح كبيرة لباقي الشركات، لافتا إلى أن الشركة استفادت من دخول مستثمرين جُدد فى هيكل ملكيتها خلال عام 2019.

عن سمر الغنام

شاهد أيضاً

استقرار سعر الذهب في مصر اليوم السبت 22 يونيو 2024

استقر سعر الذهب اليوم السبت 22 يونيو 2024 بالتعاملات المسائية للصاغة عند آخر ارتفاع سجله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *