رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد زلزال تركيا .. الشيف بوراك يضع والده فى مأزق و يتهمه بالاحتيال و استغلال اسمه .. فما السبب؟

اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي منذ ساعات بضجة عارمة، إثر تقديم الشيف التركى، بوراك أوزديمير، بلاغا ضد والده، معلقا أنه تم النصب عليه، حيث قد تجاوزت خلافات العمل بينهما كل الحدود، مما اضطر بوراك لقطع جميع العلاقات معه .

 من هو الشيف بوراك

محمد بوراك أوزديمير هو طباخ تركى من أصل عربى ( سورى ) من مدينة هاتاى التركية، و قد ذاع صيته كطاهى مبدع و حقق شهرة عربية و عالمية، حيث يتابعه الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي و لاقت فيديوهاته الاحترافية رواجا كبيرا بين الناس، فهو يتميز بمهارة و خفة الحركة فى إعداد الطعام بطريقة ملفتة للانتباه، فهو لا يعرض وصفاته بالطرق المعروفة بل يحضر مقادير بكميات كبيرة و يعد و يطبخ بطريقة فائقة تبهر المشاهدين، كما يتحدث باللغات العربية و الإنجليزية و التركية .

و قد ورث بوراك مهنة الطبخ عن والده و جده، حيث بدأ مزاولتها فى سن 16 عاما، و تمتلك عائلة بوراك سلسلة مطاعم شهرية جدا فى تركيا، أشهرها مطعم المدينة فى إسطنبول، و يقصده المشاهير من فنانين و ساسة و سياح عرب و أجانب  لتناول طعامه، و أهمهم الرئيس التركى و الأمير القطرى .

أزمة زلزال تركيا و استغلال اسمه

و قد بدأ الخلاف بين بوراك و والده، عندما حاول بوراك مساعدة المتضررين من زلزال كهرمان مرعش المدمر فى شهر فبراير الماضى، و لكن منعه والده من ذلك، و لم يزد هذا إلا تفاقم الخلافات بينهما، ثم اكتشف بوراك أن والده باع حقوق اسمه التجارى بطريقة غير شرعية لرجل أعمال أجنبى .

لذلك شدد بوراك على إزالة اللوحات الإعلانية التى تحمل صورته و اسمه من المناطق التجارية المزورة، و حذر متابعيه على الانستقرام من هؤلاء الناصبين و المحتالين الذين يستخدمون اسمه و صورته فى أنشطتهم غير الشرعية .

بوراك يتهم والده بالاحتيال

و وفقا لمقطع فيديو له على السوشيل ميديا، أوضح بوراك لجوئه لرفع دعوة قضائية للمحكمة على والده بتهمة الاحتيال و استغلال اسمه، و من المقرر أن تعقد أول جلسات المحكمة فى عدلية شاغليان فى سبتمر القادم .
 
البداية من جديد بمفرده

و من هنا قرر بوراك بيع سياراته الفاخرة، و افتتاح مطعم جديد باسمه قريبا فى مجمع وادى إسطنبول، كتحقيقا لاستقلاله عن والده و خوضه المغامرة بمفرده .

عن أصالة راضى

شاهد أيضاً

التقط صورة مع نتنياهو واستغل الجيش.. ماذا يحدث في القوات الإسرائيلية؟

تتواصل فضائح الجيش الإسرائيلي، الفضيحة خلال الفترة الماضية، فقد انتشرت بشكل واسع صور لـ “اللص” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *