رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعد رحيله… أهم أعمال الفنان طارق عبدالعزيز

رحل عن عالمنا اليوم الأحد 26 نوفمبر الفنان طارق عبد العزيز، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل «وبقينا اتنين».

وأصيب الوسط الفني بصدمة كبيرة بعد الرحيل المفاجئ والهادئ ،وأكد الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين خبر وفاة الفنان طارق عبدالعزيز، إثر مروره بأزمة صحية عن عمر يناهز 55 عام، وحتى الآن لم يتم إعلان موعد تشييع الجنازة وموعد ومكان العزاء.

معلومات عن الفنان طارق عبدالعزيز

ولد في محافظة سوهاج يوم 4 أغسطس عام 1968، وتخرج من كلية الحقوق عام 1991 ، وكانت بدايته من عام 1986 في المسرح الجامعي، ثم انضم إلى فرقة الورشة، والتي كانت من أهم الورش الحرة الموجودة في هذا الوقت، وقدم من خلالها مسرحية داير ما يدور ،بطولة عبلة كامل وأحمد كمال وأحمد مختار ومحمود اللوزي وسيد رجب ، ثم بدأ مسيرته الفنية مع صديقه محمد هنيدي فى فلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، وبعدها “فيلم ثقافي”.

أبرز أعمال طارق عبدالعزيز السينمائية

شارك الفنان طارق عبدالعزيز، في 20 عمل سينمائي تقريباَ وكانت الانطلاقة الحقيقية له من خلال فيلم “أصحاب ولا بيزنس مع الفنان مصطفى قمر، ودكان شحاتة مع الفنان عمرو سعد، وكيمو أنتيمو مع مصطفى كامل ) وغيرها من الأعمال السينمائية .

أبرز أعمال طارق عبدالعزيز الدرامية
شارك الفنان طارق عبدالعزيز في 39 عمل دارمي، أبرزهم (أستاذ ورئيس قسم مع الفنان عادل إمام، ورمضان مبروك أبو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي،أستاذ ورئيس قسم، رحيم مع الفنان ياسر جلال”، “ريح المدام”، “راجعين يا هوى”، “قابيل”، “كل ما نفترق””رجل من هذا الزمان”وغيرها من الأعمال الدرامية، بالإضافة إلى عدد كبير من المسلسلات الإذاعية .

شاهد أيضاً

تشكيل فريق الاسماعيلي أمام الداخلية

أعلن إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي تشكيل فريقه أمام الداخلية في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *