رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بعثة الأهلي تتوجه إلي الإمارات غدآ لمواجهة الزمالك في السوبر

 

بقلم / زينب سيد. 

تتوجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مطار القاهرة إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي مع الساعات الأولى من صباح غدٍ الثلاثاء.

 

ومن المُقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى مقر إقامتها في الإمارات فجر غدٍ الثلاثاء، تمهيدًا لمواجهة الزمالك المُقرر لها مساء يوم الجمعة القادم على إستاد محمد بن زايد، في مباراة السوبر المصري 2023.

 

وكلّف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مهند مجدي، عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المشاركة في مباراة السوبر المحلي يوم 5 مايو المقبل بدولة الإمارات، وذلك في إطار التوجه الجديد للنادي بمنح الفرصة للعناصر الجديدة في المجلس بترأس بعثات الفرق الرياضية المختلفة خارج البلاد.

 

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد فترة الراحة التي استمرت 24 ساعة أمس الأحد، عقب العودة من المغرب، إثر التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفرض الأحمر نتيجة التعادل السلبي على الرجاء البيضاوي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدفين دون رد في إستاد القاهرة.

 

ومن المُقرر أن يخوض الأهلي أولى تدريباته في الإمارات غدًا الثلاثاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وسط حالة من السرية التي يفرضها الجهاز الإداري بقيادة سيد عبد الحفيظ على بعثة الأحمر، من أجل منح اللاعبين والجهاز الفني أكبر قدر ممكن من التركيز.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *