رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

” بطلقه ناريه ” وفاه عريس قبل زفافه بأيام أثناء تدخله لفض مشاجرة

وقعت حادثة مؤسفة بمركز بنى مزار شمال المنيا، عقب وفاة الشاب مصطفى مجدى قبل أيام قليلة من حفل زفافه، والذي كان من المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل 6 سبتمبر،بإحدى القاعات بمركز بني مزار حيث لقبوة الأهالي بعريس الجنه وذلك بسبب تدخله لفض مشاجرة بين طرفين فاصيب بطلق ناري أدى إلى وفاته في الحال.

وتأتي أحداث هذه الواقعة في سياق تلقي أجهزة أمن المنيا إخطارًا بعملية إنقاذ على خلفيه خلاف أدى إلى إطلاق نار في مدينة بني مزار

وعلى الفور توجه فريق التحقيق إلى مكان الحادث وتبين مقتل “ «مصطفى.م. ط- 35 سنة» مقيم بإحدي قري مركز بني مزار، صاحب محل جيم متأثرا بطلق ناري قبل حفل زفاف بأيام والمقرر له الأربعاء المقبل .وكشفت التحقيقات مقتل المجني عليه أثناء تدخله لفض مشاجرة بين زميله وآخرين من إحدى قرى شرق النيل.

.وتم تحويل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني مزار العام بناء على تعليمات النيابة العامة،وتم التحفظ على طرفي النزاع، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيق

وانتشر عبر صفحات التواصل الاجتماعي « الفيس بوك» عدد كبير من المنشورات تخليدا لذكرى وتوديع ا الكابتن مصطفى مجدي الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة داخل مركز بني مزار لتميزه في رياضة كمال الأجسام.

وأكد عدد كبير من أهالي مركز بني مزار أن الكابتن مصطفى مجدي كان محبوبا من الجميع ويحرص على الصلاة في المسجد وكان قد انهي كل اللمسات الأخيرة لإقامة حفل زفافه كما قام بطباعة بطاقة الدعوة لزفافه ووزّعها استعدادًا لحفل زفافه الذي كان سيقام خلال أيام قليلة الا انه توفي مؤكدين انهم أطلقوا عليه عريس الجنه ان شاء الله.

عن سيد عبدالتواب

شاهد أيضاً

المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهمين بحيازة مواد مخدرة فى الشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، صاحب كافتيريا وعاطل بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وتغريمهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *