رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بسمة وهبة تقدم رسالة بالعبرية لشعب الإحتلال… اسألوا رئيسكم ليه مش مهتم بالأسرى

قدمت الإعلامية بسمة وهبة رسالة باللغة العبرية إلى الشعب الإسرائيلي، حيث طالبتهم بمساءلة رئيسهم وحكومتهم بشأن تجاهلهم لمصير الأسرى الفلسطينيين المحتجزين ف قطاع غزة، خاصةً في ضوء القصف المستمرالذي تتعرض له المنطقة.

وأعربت بسمة وهبة خلال برنامجها “90 دقيقة” المذاع على قناة المحور، بعد إيصال رسالتها بالعبرية، عن مطالبتها للشعب الإسرائيلي بالتحقيق في سبب تجاهلهم لقضية الأسرى وعدم الاهتمام بهم. قد رافقت هذا الحدث وجود عدد كبير من النجوم أمام معبر رفح في انتظار فتحه لتسليم المعونات والأدوية للفلسطينيين المحاصرين من قبل الجيش الإسرائيلي. وتابعت بسمة وهبة قائلة: “لماذا يجازفون بحياة الأسرى الذين يعانون في مكان تعوزهم فيه المياه والكهرباء والطعام والشراب، وتنهال عليهم القذائف؟ إذًا، فأنتم لا تهمون بالشعب الإسرائيلي”.

وانضم وفد من الفنانين المصريين للاعتصام أمام معبر رفح، وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، في مقدمة الوفد الذي حرص على التأكيد على دعم الفنانين للشعب الفلسطيني والتضامن مع أهالي غزة الذين يتعرضون للقصف من قِبَل الاحتلال. وصرح أشرف زكي خلال تواجده أمام المعبر قائلاً: “نحن وفد يمثل فناني مصر، نحن هنا في بوابة رفح المصرية لنعلن تضامننا الكامل مع أهلنا في غزة”.

وأضاف: “رسالتنا لأهلنا في غزة هي أنكم في قلوبنا، وقضيتكم هي قضيتنا، وشهداؤكم هم شهداؤنا، والألم واحد”. وشهدت يوم الجمعة مظاهرات حاشدة للنجوم لدعم القضية الفلسطينية أمام المنصة التذكارية في مدينة نصر.

عن نور محمود

شاهد أيضاً

لطيفه تطرح البومها الجديد ”مفيش ممنوع ”

طرحت نجمة الغناء العربي لطيفة أولى أغاني ألبومها الجديد “مفيش ممنوع”، عبر قناتها الرسمية بموقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *