رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بحضور جميع اللاعبين والزوجات والأبناء.. تفاصيل احتفالية تتويج الأهلي بالدوري الليلة

يترقبون وينتظرون عشاق كرة القدم والساحرة المستديرة دقات الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء لمتابعة اللقاء المهم والمنتظر الذي يجمع الأهلي مع حرس الحدود باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.

وتشهد نهاية مباراة اليوم بين المارد الأحمر والفريق العسكري احتفالية تسليم درع الدورى للأهلي والاحتفال بعودة البطولة الغائبة عن قلعة الجزيرة فى آخر موسمين، وهذا بعد الاتفاق بين الأهلى واتحاد الكرة على تأجيل استلام درع الدورى لحين الانتهاء من مباراته ضد حرس الحدود بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

ومن المقرر أن تحضر الاحتفالية جميع عائلات لاعبي الأهلى سواء زوجاتهم وأبنائهم أو أباء وأمهات وأشقاء اللاعبين لمشاركتهم فرحة التتويج باللقب العائد لخزائن القلعة الحمراء فى موسم تاريخى توج فيه المارد الأحمر بجميع وكل البطولات على الصعيد المحلى والأفريقى.

وقرر كولر اصطحاب كل لاعبى الأهلى المقيدين بالقائمة بمن فيهم المصابين لحضور مباراة حرس الحدود للاحتفال بالدرع.

مشوار الأهلي في الدوري

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ62 هدفا، وأيضاً المارد الأحمر يعد الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ9 أهداف فقط.

مشوار حرس الحدود في الدوري

ويحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 19 لقاء وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 44 هدفاً وهبط رسمياً لدورى القسم الثانى.

عن مصطفى جمال

شاهد أيضاً

مانشستر سيتي وباريس في اختبار حقيقي بافتتاح دوري الأبطال

يستعد مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي، لاستضافة إنتر ميلان الإيطالي غدا الأربعاء، في مباراته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *