رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

بالأرقام .. توهج تاو وظهور كارثي لموديست وبداية زعلوك موفقة

واصل بيرسي تاو نجم الأهلي توهجه مع المارد الأحمر عقب الفوز على الإسماعيلي (3-1)، اليوم الأحد على استاد برج العرب بالإسكندرية في ختام منافسات الجولة الثالثة للدوري.ط ، وسجل تاو ثنائية في شباك الإسماعيلي وحصد لقب جائزة رجل المباراة، ليصل إلى 4 أهداف في صدارة هدافي الدوري، بالتساوي مع الأنجولي مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري.

ووصل تاو لهدفه الخامس في شباك الإسماعيلي بعدما أحرز ثنائية في لقاء الدور الأول بالدوري موسم (2021-2022)، كما سجل هدفا في لقاء الدور الثاني الموسم الماضي.

إستمرار توهج تاو

وشارك الجنوب أفريقي في 90 دقيقة اليوم أمام الدراويش، ونجح في تسجيل ثنائية وأطلق 4 تسديدات 3 منهم على المرمى، بجانب أنه أهدر فرصة هدف محقق ، ولمس تاو الكرة 41 مرة، ولعب 24 تمريرة الصحيح منها 19 بنسبة دقة بلغت 79%، ولعب عرضيتين صحيحتين وأرسل كرة طولية نفذها بشكل غير صحيح كما فاز بيرسي تاو ب4 تدخلات أرضية صحيحة، وفقد الكرة 10 مرات، وارتكب ضده 3 أخطاء، وسقط في التسلل مرة وحصل على تقييم 8.5 من “سوفا سكور”.

أرقام موديست الكارثية

من جانبه، شارك أنطوني موديست مهاجم الأهلي، على مدار 79 دقيقة أمام الدراويش، ولم يسجل أو يصنع، مكتفيا بلمس الكرة 7 مرات فقط، ولعب 3 تمريرات صحيحة من 6 بنسبة دقة 50% ، وخسر الفرنسي موديست الكرة 3 مرات، وارتكب خطأ وحيد، وسقط في التسلل مرة، وشتت الكرة مرة، وحصل على تقييم 6.5 من “سوفا سكور”.

بداية موفقة لزعلوك

بينما شارك الصاعد محمد زعلوك في 11 دقيقة ولمس الكرة 7 مرات، وله تمريرتين صحيحتين بنسبة دقة 67%، وتمريرة مفتاحية بينما فقد الكرة 3 مرات.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *