رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

اول رد من إبنة سعيد صالح على تصريحات امال رمزى عن والدها

دت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على التصريحات الأخيرة التي أدلت بها الفنانة آمال رمزي عن والدها، خلال استضافتها في برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدة البلد 2.

وقالت هند سعيد صالح في منشور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “يا مدام آمال، كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي ما بيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات، مين عنده كام ومين اشترى ايه ومين ابن مين، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يبارك له فيما رزق”

وأضافت: “أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجهًا لوجه ولا حتى عاصروه، وكل اللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام، الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك، بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا، هم ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه، بس أنا لسه ماردتش”.

وكانت آمال رمزي تحدثت خلال استضافتها في برنامج “تفاصيل” عن سعيد صالح قائلة: “سعيد صالح كان بيقول ألفاظ مينفعش تتقال قدام ستات محترمات وهزاره مش حلو، عكس عادل إمام كان محترم وذوق جدا واتجوز من ست محترمة، شتان بين ده وده”.

وأضافت آمال رمزي: “عادل إمام كان بيشتغل بجد لكن سعيد صالح كان بيروح يسهر ويكركر مع إنه كوميديان كبير”.

يذكر أن آمال رمزي من مواليد الإسكندرية، وحصلت على دبلوم تجارة، وبدأت حياتها الفنية من التليفزيون في عام 1960 في مسرح الريحاني.

قدمت آمال رمزي العديد من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرز أعمالها المسرحية: “أنا أجدع منه” و”حكاية 3 بنات” و”الزوج أول مَن يلعب”، وغيرها كما قدمت العديد من الأعمال السينمائية أبرزها “البعض يذهب للمأذون مرتين” و”سفاح النساء” و”عنتر يغزو الصحراء” وغيرها، كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الناجحة

عن مروه حسين

شاهد أيضاً

اسما شريف منير تحذف صورها القديمه من على الانستجرام و السبب..

كشفت البلوجر أسما شريف منير سبب قيامها بحذف جميع صورها على حسابها الرسمي في موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *