رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

انسحاب خواكين فينيكس من العرض الخاص لفيلمه Napoleon …..

أفادت تقرير على موقع “nme” انسحاب الممثل العالمى “خواكين فينيكس” من العرض الأول لفيلمه الجديد “Napoleon” فى وقت سابق من هذا الأسبوع، حيث شوهد “فينيكس” وهو يخرج من العرض الأول للفيلم فى باريس قبل أن يبدأ، بالإضافة إلى أن فينيكس لم يقم بإجراء أي مقابلات مع الصحفيين على السجادة الحمراء، لكنه التقط الصور الفوتوغرافية إلى جانب نجمته المشاركة في الفيلم، فانيسا كيربى.

كما صرحت “إلسا كيسلاسي” للمحرر التنفيذي لمجلة Variety: “لم يقم بإجراء أي مقابلات في العرض العالمي الأول لفيلم نابليون في باريس، وخرج من المسرح قبل بدء الفيلم. هل ما زال في شخصيته؟”.

فيلم Napoleon

وكان قد حصل الفيلم الجديد للمخرج العالمى ريدلي سكوت، Napoleon، علي تنصيف R، وذلك بسبب ما يحتويه على مشاهد +18، والمشاهد الدموية بسبب الحروب التي يحتوى عليها العمل.

تصنيف R هو مصطلح أمريكي، ما يعني أن أي شخص يقل عمره عن 17 عامًا يجب أن يكون برفقة أحد الوالدين أو وصي بالغ إذا رغب في مشاهدة الفيلم في دور السينما.

في المملكة المتحدة، فئة R، تكون من بداية 15 عاما، مما يعني أنه لا يُسمح لأي شخص يقل عمره عن 15 عامًا بمشاهدة الفيلم في دور العرض، حتى لو كان برفقة شخص بالغ.

قصة فيلم Napoleon

يدور فيلم Napoleon حول القائد الفرنسي الشهير نابليون بونابرت، حيث يستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال طبقته الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

طاقم عمل فيلم Napoleon

يعد من إخراج المخرج ريدلي سكوت، كما شارك في بطولته كل من النجم العالمى خواكين فينيكس، والممثلة العالمية فانيسا كيربي في دور إمبريس جوزفين، وجودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام.

عن ياسمين عبد العزيز

شاهد أيضاً

تامر عاشور : بحب النكد زى عنيا

عبر النجم تامر عاشور عن سبب حبه للأغاني الدرامية التي يقدمها باستمرار. قال تامر عاشور: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *