رئيس التحرير

يسري ابو غازي

رئيس مجلس الادارة

صفاء سمير
أخبار عاجلة

انتصار الأرسنال غضب سانشو وعروض صلاح تهيمن علي الصحف الإنجليزية

اهتمت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الإثنين، بالانتصار الدرامي الذي حققه آرسنال على مانشستر يونايتد (3-1) في البريميرليج ، كما تم تسليط الضوء على تأكيد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على بقاء المصري محمد صلاح ضمن صفوف الريدز، وعدم رحيله إلى الدوري السعودي ، ويسعى اتحاد جدة للحصول على خدمات صلاح، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، علما بأنه قدم 170 مليون جنيه إسترليني لضم نجم الفراعنة.

وعنونت صحيفة “التايمز”: “هجوم سانشو على تين هاج” ، وكتبت في الأعلى: “رايس يتركها للوقت المتأخر لتوديع اليونايتد” ، وفي الجانب كتبت: “كلوب: صلاح لن يتم بيعه للسعوديين”.

أما صحيفة “ديلي ميل” فعنونت: “تين هاج يصفع الفار ومن ثم يتحدث بغضب عن سانشو” ، كما كتبت صحيفة “ديلي تلجراف”: “انتقاد سانشو لتين هاج.. مهاجم اليونايتد يرد بعد اسبتعاده من المدرب” .

وبدورها عنونت صحيفة “ديلي ستار”: “رايس يضرب ليغضب إريك”، في إشارة إلى اعتراض تين هاج على هدف رايس بشأن وجود مخالفة.وفي الأعلى كتبت: “مو لن يذهب لأي مكان”.. وفي الجانب: “9 مليارات إسترليني أو بقاء أسرة جليزر”.

وأخيرًا عنونت صحيفة “ميرور”: “105 ملايين إسترليني؟ صفقة رابحة.. ديكلان لا يقدر بثمن” وأردفت: “ديك المذهل يغرق اليونايتد الغاضب مع إشادة أرتيتا بالانتصار الجميل والمتأخر للمدفعجية” ، وفي الأعلى كتبت: “مو أخبرنا بأنه باقي”.

شاهد أيضاً

تركيا نقطة ضعف رونالدو الدولية

رغم التاريخ الطويل الذي يمتلكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على المستوى الدولي، إلا أنه لم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *